شريط الأخبار
الابتكار جسر الازدهار د. هاني الاصفر : GCB ستقف بجانب الأهل في لبنان بمباركة ودعم كامل من دولة الرئيس نبيه بري تقارير صحافية أميركية: احتمال حدوث توغل بري اسرائيلي في لبنان ......و اسرائيل لاتناقش تحركاتها مع الادارة الامريكيه اختتام دورة تدريب المدربين TOT في جامعة البلقاء التطبيقية الوزيران السابقان عوض ابو جراد وخليفة سليمان .. طريق ممهدة نحو غد أجمل ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني يوقع مذكرة تعاون مع جمعية الصناعيين التركية الجيش الاسرائيلي يستأنف اغتيال قيادات حزب الله/ السبت/ فيقتل قائد وحدة الأمن الوقائي ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني يوقع مذكرة تعاون مع جمعية الصناعيين التركية طلاب الدبلوم يناشدون بإلغاء قرار معادلة الساعات الدراسية بدء تقديم طلبات القبول الموحد لأبناء الأردنيات الضمان تحذر : لا تحويل مبالغ مالية من خلال محافظ إلكترونية جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اغتيال القيادي في حزب الله نبيل قاووق "وول ستريت جورنال": لماذا نجحت شبكة الاستخبارات الإسرائيلية في لبنان وفشلت في غزة ؟ ! - تحليل استخباري - أجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات الأحد وانخفاض الثلاثاء (قالها الملك) ‎رحلة المبدع العربي مع الشبكة العربية للإبداع والابتكار الوزير الأسبق الدكتور بركات عوجان يستضيف نخبة من أصحاب المعالي والسعادة والشيوخ والوجهاء الإشادة بالخطاب التاريخي للملك ..صور بدء تقديم طلبات القبول الموحد لأبناء الأردنيات شركة "بي دبليو سي الشرق الأوسط" و "صندوق الأمان لمستقبل الأيتام" الأردن والسعودية تعززان التعاون في مكافحة المخدرات

شركة "بي دبليو سي الشرق الأوسط" و "صندوق الأمان لمستقبل الأيتام"

شركة بي دبليو سي الشرق الأوسط و صندوق الأمان لمستقبل الأيتام

القلعة نيوز:

ضمن شراكة استراتيجية مستدامة لتمكين الشباب والشابات الأيتام من خلال التكنولوجيا

أيلول 2024، أعلنت شركة "بي دبليو سيالشرق الأوسط" في عمان وصندوق الأمان لمستقبل الأيتام عن شراكة استراتيجية بينهما من خلال افتتاح أول مختبر حاسوب مُجهّز بالكامل لطلبة صندوق الأمان لمستقبل الأيتامفي مقر الصندوق. وقد حضر حفل الافتتاح السيد ميشيل اورفلي، الشريك المسؤول عن مكتب شركة بي دبليو سي الشرق الأوسطفي الأردن، والسيدة نور الحمود، المدير العام لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، ومجموعة من فريق عمل المؤسستين بالإضافة إلى عدد من طلاب وطالبات الأمان الأيتام.

وقد مثّلت هذه الشراكة جهوداً لدعم الشباب والشابات لبناء وإثراء معرفتهم الرقمية والتقنيات التكنولوجية الرائدة من خلال إنشاء مختبر حاسوب كمشروع مستدام يعود بالنفع على الطلاب، بالإضافة الى التدريب الرقمي من خلال فتح منصة تعليمية إلكترونية متاحة لهم"Kubicle" الاحترافية لهم لسنة كاملة، وانتهاءً بورشات عمل متخصصة بإثراء معرفة شباب الصندوق الأيتام الخريجين من أجل التوظيف، والتي قام بتقديمها موظفوين الشركة الخبراء المستشاريون، ما يعكس المسؤولية المجتمعية لدى لشركة بي دبليو سيالشرق الأوسط - في الأردن. وتيجدر الإشارة إلى أن المختبر مجهز بكافة ما يحتاجه الطلبة من أجهزة حاسوب وبيئة تعلّم مميزة، ليتم استخدامه في الدورات التعليمية التي يتم تقديمها للطلبة.

كما تخلل وشمل حفل افتتاح مختبر الحاسوب حديث مميز لمن السيد ميشيل اورفلي، ألهمهم بقصة نجاحه ومسيرته، وحفّزهم على بالبدء بأول خطوات حياتهم بثقة وقوّة وأمل. كما وقام الفريق الاستشاري المتخصص من قسم الموارد البشرية بتدريب الطلبة على كيفية إعداد سيرتهم الذاتية ومنحهم المهارات في كيفية التقديم للفرص الوظيفية المتاحة والمقابلات،. بالإضافة إلى مهارات استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي. ومن الجدير بالذكر أنه سيتم منح هؤلاء الطلبة أولوية في التوظيف إذا استوفوا متطلبات الشركة، بهدف خلق فرص عمل وقصص نجاح لهذه الشراكة المميزة بين بي دبليو سي وصندوق الأمان.

وستيتيح المنصة التعليمية الإلكترونيةبرنامج "kubicle” للطلاب حرية اختيار الدورات والتوقيت المناسب لهم، مما يسهم في تعزيز وتطوير مهاراتهم التكنولوجية، حيث تعتبر أدوات تحليل وتصور البيانات المستخدمة في البرنامج، مثل Excel وPower BI وAlteryx وTableau، من بين الأدوات الأكثر طلبًا في سوق العمل اليوم. وتقوم أيضاً بي دبليو سي شركة PwCبمتابعة حضور الطلاب لضمان الاستفادة القصوى من هذه الدورات.

وقد أعربت السيدة نور الحمود عن شكرها لشركة "بي دبليو سي – الشرق الأوسط" وللسيد ميشيل اورفلي، على الالتزام المتفاني الذي يعكس حسّ المسؤولية لدى شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في الأردن بدعم المجتمع وتعليم الطلبة الأيتام في الأردن. وبدوره علّق أورفلي قائلاً وإن مشاركتهم الدائمة في مثل هذه المبادرات الإنسانية والتعليمية تعكس التزامهم بتحقيق التنمية المجتمعية المستدامة وتعزيز قيم التضامن والتكافل التي تثري معرفتة الطلاب هم التكنولوجية، الأمر الذي يساعدهم على الانخراط بالمجتمع والتعليم والتطوير الذاتي وتوسيع أفق تفكيرهم ومداركهم للحياة التي تنتظرهم.

يُذكرومن الجدير بالذكر أن شركة بي دبليو سي بالتعاون مع وزارة الشباب، قد أنشأت مختبرات حاسوب في عدة مراكز شبابية في المناطق النائية من الأردن. ويهدف هذا المشروع إلى إبقاء الطلاب على اتصال بالتعلم عبر الإنترنت وتوفير بيئة مناسبة للدراسة. حتى الآن، أنشأت بي دبليو سي 6 مختبرات في مواقع متعددة، حيث تم تجهيزها بأجهزة الحاسوب المحمولة المجددة. وتُستخدم هذه المراكز كمحطات تعليمية للشباب، مما يسهم في تعزيز فرص التعليم والوصول إلى الموارد التكنولوجية الحديثة.

صندوقالأمان لمستقبل الأيتامهو جمعية خيرية تأسست عام 2006 بمبادرة من جلالة الملكة رانيا العبدالله بهدف تمكين الشباب الأيتام فوق سن الـ 18 من خريجي دور الرعاية أو من مناطق جيوب الفقر، من خلال برامج تعليم ودعم معيشي وبناء قدرات وتطوير ذاتي. وقد استفاد منه ومنذ تأسيسه حتى الآن أكثر من 4872 يتيماً، منهم 66% من الإناث، وتخرج من بينهم 3473 شاباً وشابة بدأوا السير بحياتهم العملية.

نبذة عن بي دبليو سي

هدفنا في بي دبليو سي هو تعزيز الثقة في المجتمع وحل المشاكل الهامة. بي دبليو سي هي شبكة شركات متواجدة في 151 بلداً ويعمل لديها 364,000 موظف ملتزمون بتوفير أعلى معايير الجودة في خدمات التدقيق والاستشارات والضرائب. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني www.pwc.com.

تأسست بي دبليو سي في الشرق الأوسط منذ أكثر من 40 عاماً ولديها 30 مكتباً في 12 دولة، حيث يعمل بها حوالي (12,000) موظف. (www.pwc.com/me).

بي دبليو سي تشير إلى شبكة بي دبليو سي و/ أو واحدة أو أكثر من الشركات الأعضاء فيها، كل واحدة منها هي كيان قانوني مستقل. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الالكترونيwww.pwc.com/structure.

© 2024 بي دبليو سي. جميع الحقوق محفوظة