شريط الأخبار
هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ( تحليل الخبراء ) ردود فعل على استشهاد السنوار ... مرحلة جديده وحساسة في الصراع الفلسطيني الاسرائيلي قد تنهي الحرب شبكة الحرة الامريكيه :اسرائيل تعتبر استشهاد السنوار انجازا عسكريا ومعنويا كبيرا عاجل :جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه اغتال السنوار وصحفا اسرائيلية تؤكد ان ذلك جرى بالصدفه مصدران في «حماس» لـ«الشرق الأوسط»: تأكيدات بمقتل السنوار تأكيدات لمقتل يحيى السنوار... وتصفيته جاءت «مصادفة» الجيش الأمريكي: قصفنا منشآت تابعة للحوثيين تحت الأرض لتخزين الأسلحة مطار الملكة علياء استقبل نحو 721 ألف مسافر خلال أيلول بانخفاض 14% جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعو سكان منطقة في البقاع لإخلائها انخفاض الاسترليني أمام الدولار روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة لا أخلاقية منتخب اليد الشاطئية للناشئين يخسر أمام نظيره الإيراني بايدن يتلقى إحاطة حول اغتيال السنوار عاجل : اعلام عبري يكشف تفاصيل استشهاد السنوار من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟ غالانت: سنقضي على اعداء إسرائيل الأردن ورومانيا يجددان اتفاقية التعاون الثقافي والتعليمي البطاينة يستقيل من الأمانة العامة لإرادة: العائلة أهم شيء الاحتلال: نفحص احتمال مقتل السنوار في غزة

انطلاق النسخة الثانية من معرض القوارب في العقبة

انطلاق النسخة الثانية من معرض القوارب في العقبة

القلعة نيوز- تنطلق يوم غد الخميس، فعاليات النسخة الثانية من "معرض القوارب" الذي ينظّمه مرسى أيلة، وتستمر حتى مساء الجمعة، بهدف فتح آفاق جديدة للقطاع البحري وتسليط الضوء على أحدث التطورات العالمية.

ويفتح المعرض أبوابه أمام عشاق القوارب والمهتمين بعروض وفعاليات حيّة، وتوفير منصة لا تقتصر على أصحاب القوارب والمشترين، وإنما تمتد إلى التجار وموردي القطع والمعدات البحرية ومؤسسات مصرفية ومالية تعرض منتجاتها وخدماتها.
وأكد مدير مرسى أيلة، المهندس عادل معاني، أن المعرض هذا العام ينطلق برؤية جديدة تهدف لتحويله إلى حدث إقليمي سنوي، مع السعي لوضعه على خارطة أهم المعارض العالمية في مجال القوارب واليخوت،
وأشار معاني إلى أننا نسعى للاعتراف به عالميًا، بالتوازي مع التحول التدريجي نحو تقديم منصة رئيسية تجمع بين المنتجين والتجار من جهة، والمشترين ومقدمي الخدمات البحرية من جهة أخرى، ما يعزز القطاع ويتيح الفرص الواعدة فيه.
--(بترا)