شريط الأخبار
جولة مرتقبة لبلينكن في الشرق الأوسط لتجديد المفاوضات الإعلامية الزغول تتحدى الاخوان المسلمين بسؤال سؤال إلى الإخوان المسلمين ..فيديو إعلام إسرائيلي عن استهداف منزل نتنياهو: صدمة هزت "إسرائيل".. وفشل أمني خطير إعلام إسرائيلي: استهداف منزل نتنياهو يثبت براعةً.. تهديد المسيّرات يتسارع ولا نلحق به نتنياهو: «حزب الله» ارتكب «خطأ فادحاً» بمحاولة اغتيالي الأردن يعرب عن تضامنه مع ماليزيا جراء فيضانات اجتاحت عدة ولايات فيها تقرير: إسرائيل تخطط لشن هجمات على إيران تؤدي إلى «إسقاط النظام» أمين عام العمل الإسلامي: الجزيرة أعلنت عضوية منفذي البحر الميت بالحركة الإسلامية لست انا العين السابق طلال الشرفات: مصالح الدولة العليا يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار محمد مناور العبادي يكتب : الحركة الاسلاميه الاردنيه ومفهومها الخاطيءلمقولة" الوقوف في خندق الوطن " تحليل سياسي الرئيس الصيني لجيشه: استعدوا للحرب «صحيفة الشرق الأوسط»: «حماس» تتجه لإخفاء هوية زعيمها الجديد.. والمنافسة محصورة بخمسة العين الدكتور عاطف الحجايا يكتب : مع القائد والوطن... لا للميليشيات المسلحه على ارض الوطن رسالة عتاب مفتوحه من النائب الدكتور ايمن البدادوة الى جماعة الاخوان المسلمين : بوصلتكم ينبغي ان تتجه للوطن خامنئي: حماس "حية وستبقى حية" بعد اغتيال السنوار كيف استهدفت طائرة مسيرة منزل نتنياهو في قيسارية؟ تجارة الأردن: التحول الرقمي ضرورة ملحة لمؤسسات القطاعين العام والخاص الأردن يدين استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي 3 مستشفيات في قطاع غزة صواريخ من لبنان تصيب مبان في حيفا

اختتام أعمال المؤتمر التاسع عشر لجمعية أطباء الأطفال

اختتام أعمال المؤتمر التاسع عشر لجمعية أطباء الأطفال

القلعة نيوز- ‎اختتمت اليوم السبت، أعمال المؤتمر التاسع عشر لجمعية أطباء الأطفال الأردنية، والمؤتمر الثامن لاختصاص طب الأطفال في وزارة الصحة.

وقال رئيس المؤتمر رئيس جمعية أطباء الأطفال الأردنية، الدكتور باسم الزعبي، إن المؤتمر ناقش على مدى أربعة أيام المستجدات في الاختصاصات الفرعية في طب الأطفال من خلال تقديم أكثر من 100 ورقة وبحث ومحاضرة في أمراض الغدد والكلى والقلب والأعصاب والأمراض التنفسية والخداج والأمراض الانتانية والمناعية والنفسية وأمراض الدم والأورام، قدمها محاضرون وخبراء من الأردن والدول العربية والعالمية، بمشاركة أكثر من 750 طبيبا من مختلف القطاعات الطبية في الأردن.
وعلى هامش المؤتمر الذي عقد بالتعاون مع الاتحاد العالمي لجمعيات طب الأطفال والاتحاد العربي لجمعيات أطباء الأطفال، أقيم معرض كبير لشركات الأدوية والمعدات والمستلزمات الطبية وأغذية الأطفال.
وكان وزير الصحة الدكتور فراس الهواري، افتتح أعمال المؤتمر الأربعاء الماضي، حيث أشار إلى أن القطاع الصحي يقوم بتنفيذ العديد من الخطط والبرامج المتعلقة بالرعاية الصحية الأولية والثانوية التي تخدم فئات المجتمع كافة وبمختلف الأعمار.
‎‏‎--(بترا)