شريط الأخبار
التل يكتب: حكاية القلعة الفرنسية في وادي رم. الأمير علي: "فيفا" تحت الاختبار لممارسة واجباته نحو حقوق الإنسان الحبس لسيدة قتلت طفلتها لرفضها تنظيف "الصالون" أردوغان: أمريكا وأوروبا لا تفعلان ما يكفي للضغط على إسرائيل فتح معبر جديد لإدخال المساعدات لشمال غزة وكالات الاستخبارات الامريكيه والاسرائيليه تحدد : دوافع السنوار الحقيقية من الحرب،ومكان وجوده حاليا، و مستقبله ، وكيف يفكر؟ الكابتن الطيار اياد الحواري- عضو مجلس امانه عمان الكبرى يكتب : لن ينال تحريفهم من عشقنا للملك والملكة «قمة المنامة» نحو «هبة عربية» لإغاثة غزة سمو ولي العهد: أهمية تقديم التسهيلات للمستثمرين في العقبة مؤشر لأسعار المواد الإنشائية والمحروقات في الأردن انتحار 10 ضباط وجنود إسرائيليين منذ بدء الحرب على غزة الملك يعزي هاتفيا رئيس دولة الإمارات بوفاة الشيخ هزاع آل نهيان ( عاجل ) سمو ولي العهد يتابع سير العمل في مشاريع واستراتيجية سلطة منطقة العقبة منتخب الطاولة يشارك في التصفيات الأولمبية في السليمانية "المايونيز" يتسبب بتسمم جماعي بأحد مطاعم الرياض وزير خارجية مصر: اتفاقية السلام مع "إسرائيل" خيار استراتيجي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا المرأة القطرية.. حضور بارز ومتميز في الحياة العامة مصر تقرر دعم دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام “العدل الدولية” المنتخب البارالمبي يشارك في بطولة العالم لألعاب القوى

مركز زين للرياضات الإلكترونية يستمر بدعم المواهب الشبابية

مركز زين للرياضات الإلكترونية يستمر بدعم المواهب الشبابية
القلعة نيوز:
أكد المدير التنفيذي لدائرة الإعلام والاتصال والابتكار وإدارة الاستدامة في شركة زين الأردن طارق البيطار، مواصلة الشركة لدورها في دعم الشباب الأردني في مختلف المجالات، لا سيما القطاعات الواعدة وفي مقدمتها قطاع الرياضات الإلكترونية.

وقال خلال تواجده ضمن مشاركة زين ورعايتها عبر مركز زين للرياضات الإلكترونية لمؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية، إن المؤتمر يرسّخ دور الأردن في تبنّي الإبداع ويعكس حضارة الأردن وتطلعاته المستقبلية.

و أو ضح في بيان اليوم الأحد، أن شركة زين من أوائل الشركات التي تنبّهت إلى أهمية قِطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية منذ العام 2020 حين أسّست مركزها للرياضات الإلكترونية، لدعم ورفد قِطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية الواعد والآخذ بالنمو، وللمساهمة في وضع المملكة على خريطة أكثر الدول تقدّما في هذا المجال، والمساهمة في أن تكون المملكة مركزاً لصناعة وتطوير الألعاب الإلكترونية في المنطقة، إضافة إلى تعزيز تمثيل الأردن في بطولات الرياضات الإلكترونية على مستوى المنطقة والعالم.

وأشار البيطار الى أن مشاركة زين في المؤتمر اشتملت على ركن خاص بمركز زين للرياضات الإلكترونية أقيمت فيه فعاليات متنوعة للحضور وتم استعراض تطوّر الألعاب الإلكترونية، إضافة إلى عرض معلومات وحقائق عن الرياضات الإلكترونية عبر التاريخ.