شريط الأخبار
المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة الملك سلمان مصاب بالتهاب رئوي إسرائيل تنفي تورطها في حادث مروحية رئيس إيران المرشح المهيرات يدعو للتوافق على تشكيل كتلة لعشيرة الفقهاء عاجل : ماذا يحري في ايران ؟ سقوط طائرة الرئيس الايراني والبخث جار عنه ؟؟ الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم عشيرة الشويعر " تسقط حقوقها العشائرية عن المتسببين بوفاة الشاب ضيف الله علوان الشويعر ( صور ) لدى لقائهم العيسوي : " مبادرة النشامى"/ جامعة جرش / :" سنبقى عند جسن ظن القائد وسمو ولي عهده نفاخر العالم بقيادتنا وجيشنا واجهزتنا الامنيه" - صور- السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش!

«اليـرمـوك» تقـدم قـروضا ومساعـدات للطلبة المستحقين

«اليـرمـوك» تقـدم قـروضا ومساعـدات للطلبة المستحقين

القلعة نيوز:

قررت لجنة صندوق الطلبة في جامعة اليرموك منح جميع الطلبة الذين تقدموا بطلبات للحصول على قروض من الصندوق، وانطبقت عليهم الشروط وعددهــم (220) طالباً وطالبة، والقرض يعادل رسوم الساعات الدراسية التي سجلها الطالب للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2019/2020، شريطة أن لا تزيد قيمة القرض عن رسوم (9) ساعات دراسية معتمدة، وبلغت قيمة القروض الإجمالية (59508) دنانير، كما خصصت اللجنة (180) فرصة تشغيل للطلبة في مختلف وحدات الجامعة المختلفة ضمن برنامج تشغيل الطلبة.

من جانبها قررت لجنة صندوق التبرعات منح جميع الطلبة الذين تقدموا بطلبات للحصول على مساعدة مالية وانطبقت عليهم شروط الاستفادة من المساعدة وعددهم (72) طالباً وطالبة مساعدة مالية تعادل رسوم الساعات الدراسية التي سجلها الطالب للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2019/2020 شريطة أن لا تزيد قيمة المساعدة عن رسوم (9) ساعات دراسية معتمدة، وبلغت قيمة المساعدات (15858) دينار.

وأبلغت عمادة شؤون الطلبة الطلبة المعنيين بالقرارات من أجل استكمال إجراءات الحصول على القروض أو المنح من خلال الدائرة المالية في الجامعة حسب الأصول.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي خلال لقائه أعضاء لجنتي صندوق الطلبة، وصندوق التبرعات في الجامعة، حرص الجامعة على خدمة طلبتها المحتاجين ودعمهم ماديا حسب امكاناتها، من خلال القروض والمساعدات الجامعية، وتوفير فرص التشغيل لهم، بما يمكنهم من استكمال دراستهم الجامعية وتحقيق طموحاتهم، مشددا على أن تقديم الدعم والمساعدة للمحتاجين من الطلبة يعد من أهم أولويات الجامعة، الأمر الذي يتطلب تظافر كافة الجهات المعنية، من أجل تمكين الطلبة المحتاجين المضي قدما في تعليمهم الجامعي، وتشجيعهم على مزيد من العطاء والمثابرة لخدمة جامعتهم ووطنهم.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء اللجنتين من أجل تقديم القروض والمساعدات للطلبة المستحقين بوقت مبكر عن موعد تسجيل المساقات ودفع رسوم الساعات، الأمر الذي يسهل على الطلبة وذويهم في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، وينهي حالة الإرباك التي قد تحصل فيما يتعلق بمواعيد دفع الرسوم الجامعية