شريط الأخبار
مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في "يورو 2024".. القنوات الناقلة عاجل: تعميم خطير من أمين عمّان؛ الحكومة إذْ تُشجّع على التقاعد المبكر والضمان إذْ تصمت.! ارتفاع درجات الحرارة وأجواء صيفية حارة في الأردن الثلاثاء 2.6 مليار دولار إجمالي الدخل السياحي للأردن خلال أول 5 أشهر من 2024 بنسبة تتراوح 3-5% بالسوق المحلي 146 ألف طالب يبدأون أول امتحانات "التوجيهي" اليوم عاجل .. وفاة شاب إثر صعقة كهربائية بالرمثا تفاصيل جديدة بقضية ماركا الجنوبية بحضور الهندي والعلي .. جمعية الفنادق الأردنية وطيران الاتحاد يبحثان تعزيز التعاون بمراسم عسكريه مهيبة : القوات المسلحة تشيع الشهيدين الرقيب العرام ، والجندي الصياح ( صور) الملكة مع بريجيت ماكرون نائب الملك الأمير الحسين يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 .. ويبارك للخريجين قائلا :" مبارك للزملاء ولذويهم " ( صور) بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية تعرض لحادث سير بقرار من رئيس الوزراء : فريق وزاري في مادبا برئاسة كريشان يناقش إنجازات المحافظة خلال 25 عاما الملك وماكرون -يدعوان المجتمع الدولي لزيادة المساعدات الانسانيه الى غزة ووقف اطلاق النار وحماية المدنيين عاجل ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين مصر.. مسؤول يتحدث عن أزمة تواجه القطاع الزراعي احتضان ستاد الأمير الحسن في إربد لمباراة الدور النهائي من بطولة كأس الأردن 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي خلال الخمسة شهور الأولى من عام 2024

الملكة رانيا تلتقي سيدات من بني عباد

الملكة رانيا تلتقي سيدات من بني عباد



القلعة نيوز-
التقت جلالة الملكة رانيا العبدالله أمس الاثنين، عددا من سيدات بني عباد في مقر جمعية المعتمد بن عباد الخيرية في بيادر وادي السير.
وكان في استقبال جلالتها، رئيس الجمعية الدكتور عبدالغني النهار، ونائبه ابراهيم مهيرات، ومؤسسة مجموعة نشميات بني عباد الدكتورة ميرفت المهيرات.
وقدمت جلالتها الشكر للسيدات على الدعوة الكريمة، وبالأخص للدكتورة ميرفت المهيرات.
وقالت: «سعيدة بوجودي بينكم، كل واحدة فيكن هي أخت عزيزة، والخير بوجوهكم.
وشكراً على كلماتكن الطيبة التي تحمل نفس المشاعر التي أحملها لأخواتي وأهلي بنات الأردن وبنات عباد».
وأضافت «أكثر ما يميزنا هو أن قلوبنا على بعض ودائماً تجمعنا محبة الأردن، مؤكدة جلالتها ان كل واحدة من السيدات الموجودات لديها قصة عطاء بميادين مختلفة سواء بعملها أو في بيتها مع عائلتها، وجهودهن هي مصدر فخر وتقدير.
وخلال اللقاء، جرى استعراض ما تقوم به السيدات من أعمال خيرية وتطوعية في مجالات الحرف اليدوية والحفاظ على التراث، وتشجيع السياحة الداخلية، بالإضافة إلى الجهود التطوعية لتلبية احتياجات المرافق العامة من أعمال الصيانة للمجتمعات المحلية، والمحافظة على البيئة وتنفيذ مشاريع صغيرة مدرة للدخل حسب الميزات النسبية لكل منطقة. -(بترا)