شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

تغيير موقع تمثال إبراهيموفيتش

تغيير موقع تمثال إبراهيموفيتش

القلعة نيوز :

ستوكهولم - اتفق عدد من رجال السياسة في مدينة مالمو، على بقاء التمثال البرونزي لنجم كرة القدم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش في المدينة، مع تغيير موقعه الحالي إلى موقع آخر.

وقالت فريدة ترولماير، نائبة عمدة مدينة مالمو لشؤون الثقافة والرياضة في تصريحات صحيفة «أفتونبلادت» السويدية «التمثال يرمز إلى الإنجاز الرياضي الذي حققه المهاجم (إبراهيموفيتش) لمالمو»، ورغم هذا، لم يحدد مسؤولو المدينة الموقع الجديد الذي سينقل إليه التمثال، وينتظر أن يتخذ القرار بهذا الشأن في حزيران المقبل.

وبدأ التفكير في نقل التمثال نجم كرة القدم السويدي الشهير زلاتان إبراهيموفيتش إلى موقع آخر، بعدما تعرض لعمليات تخريب عديدة في موقعه الحالي بمدينة مالمو، مسقط رأس اللاعب.

وذكرت صحيفة «سادسفنسكان» في مالمو، أن اللجنة التنفيذية بمجلس المدينة ستوافق على نقل التمثال لموقع آخر، وستطالب نادي مالمو بالمساعدة في هذا من خلال اقتراح موقع آخر ينقل إليه التمثال، وأوضحت الصحيفة، أن عملية نقل التمثال يرجح أن تكون بعد صيف هذا العام.

وتم الكشف عن هذا التمثال البالغ ارتفاعه 3 أمتار في تشرين الأول الماضي، بموقعه بجوار ملعب مالمو، وأزيل التمثال في أوائل كانون الثاني الماضي لإصلاحه بعد قطع الساقين، وتعرض التمثال للعديد من عمليات التخريب منذ تشرين الثاني الماضي، بعدما أعلن إبراهيموفيتش عن اعتزامه شراء حصة في أسهم نادي هاماربي بالعاصمة ستوكهولم، ما أثار ردود فعل غاضبة لدى مشجعي مالمو، الذي بدأ فيه إبراهيموفيتش مسيرته الكروية، وفي كانون الأول الماضي، تم قطع جزء من أنف التمثال، كما تم تغطية هذا التمثال الذهبي بطلاء فضي.

ويرتبط إبراهيموفيتش (38 عاما) حاليا بعقد مع ميلان الإيطالي حتى نهاية الموسم الحالي، وعاد اللاعب مؤخرا إلى إيطاليا بعد قضاء شهرين في السويد؛ بسبب أزمة تفشي الإصابات بفايروس كورونا المستجد.

وخلال تواجده في ستوكهولم، تدرب إبراهيموفيتش بنادي هاماربي، ما أثار بعض الجدل حول إمكانية عودته للعب في الدوري السويدي بعد انتهاء ارتباطه مع ميلان الإيطالي. (وكالات)