شريط الأخبار
البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات"

ماهي الهدايا " الدينية " التي قدمها الرئيس الاسرائيلي لوزير خارجية البحرين ؟

ماهي الهدايا   الدينية   التي قدمها الرئيس الاسرائيلي لوزير خارجية  البحرين  ؟

الرئيس الاسرائيلي : زرت مصر والتقيت شيخ الازهر

القلعه نيوز

كشفت الصحف الاسرائيليه النقاب عن أنّ الرئيس الإسرائيليّ رؤوفين ريفلين، أهدى وزير خارجية البحرين، عبد اللطيف الزياني، أوّل من أمس الأربعاء، مؤلفًا عن حياة النبي محمد (ص) والصحابة وتفسيرًا للقرآن.، حيث أعرب وزير خارجية البحرين عن تقدير شعب بلاده للإسرائيليين.

وقال الزياني خلال مؤتمرٍ صحافيٍّ في القدس مع الرئيس الإسرائيلي: "أحمل تقدير الشعب البحريني للشعب الإسرائيلي”، مجددا أنه ينتمي لشعب "يؤمن بالتعايش السلمي واحترام الآخرين”. فيما كشف ريفلين خلال المؤتمر أنّه سبق له زيارة مصر ولقاء شيخ الأزهر قائلاً: "زرت مصر والأزهر والتقيت بشيخ الأزهر أحمد الطيب”.

على جانب آخر، أوضح الإعلام العبريّ، نقلاً عن المصادر الرفيعة في تل أبيب:”اتفق الجانبان على افتتاح إسرائيل سفارة لها بالعاصمة البحرينية المنامة خلال الشهر المقبل، وذلك بعد إعلان البلدين تطبيع العلاقات فيما بينهما في وقت سابقٍ برعايةٍ أمريكيّةٍ”. وأكّدت هيئة البث الإسرائيليّة شبه الرسميّة (كان) أنّ وزير الخارجية الإسرائيليّ غابي أشكينازي سوف يحضر "افتتاح سفارة إسرائيلية في المنامة في الرابع من كانون الأول (ديسمبر) المقبل”.

ونقلت وزارة الخارجية البحرينية عن الزياني، بعد وصوله إلى مطار بن غوريون، في تل أبيب، قوله إنّ "هذه الزيارة بداية إستراتيجية لتعزيز التعاون المشترك بين مملكة البحرين ودولة إسرائيل بما يحقق المصالح المشتركة بينهما، إذ ستسهم هذه الزيارة في إطلاق العديد من مبادرات التعاون في مختلف المجالات، وهي منطلق لزيارات أخرى مرتقبة مستقبلا”.

ومن الجدير ذكره، أنّ مجلس الوزراء الإسرائيليّ صادق، يوم الأحد الماضي، على الإعلان المشترك حول إقامة علاقات دبلوماسية وسلمية وودية بين إسرائيل والبحرين، وذلك عقب إقراره من قبل الكنيست يوم العاشر من الشهر الجاري.