شريط الأخبار
نتنياهو: حركة حماس تبتعد كثيرا عن مطالب إسرائيل الأساسية مصدر مصري رفيع المستوى: تواصل الجهود لوقف التصعيد بين إسرائيل وحماس "أكسيوس": موافقة حماس على صفقة التبادل فاجأت الحكومة الإسرائيلية مصر تستضيف وفودا من قطر وأمريكا وحماس للتوصل إلى هدنة في غزة الأردن يحمّل إسرائيل مسؤولية الاعتداء على قافلة مساعدات الخارجية : لا أردنيين بين الضحايا والمفقودين بفيضانات البرازيل الخريشة يدعو الهيئات التدريسية لتبسيط مفاهيم التحديث السياسي أبو علي: اتاحة التحقق من التزام الموردين ومؤدي الخدمات بالفوترة الوطني الكترونيا القوات المسلحة : نفذنا منذ بدء الحرب على عزة 92 انزالا جويا انسانيا لاهلنا بغزة و 236 انزالا مع دول شقيقه وصديقه إحالة مدير عام تنظيم النقل البري الوريكات إلى التقاعد الأردن يدين إقدام إسرائيل على احتلال الجانب الفلسطيني من معبر رفح جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه سيطر على معبر رفح جنوبي قطاع غزة وصول 35 شاحنة مساعدات أردنية إلى غزة الكبد يستعد للطعام عندما تراه العين أو يشمه الأنف انخفاض عدد السياح القادمين للأردن 8.8% خلال الثلث الأول الضريبة: اتاحة التحقق من التزام الموردين ومؤدي الخدمات بالفوترة إلكترونيا الحكومة: الأردن يحشد موقفا دوليا لوقف إطلاق النار في غزة السقاف: الاستثمار أنجزت جميع أولوياتها في البرنامج التنفيذي جامعة الحسين بن طلال تبرم عددا من مذكرات التفاهم مع عدد من جامعات إقليم كردستان العراق الصفدي: الحكومة الإسرائيلية احتلت معبر رفح بدلا من إعطاء فرصة للمفاوضات

ثالث عطل يضرب فيسبوك وانستغرام في غضون شهر

ثالث عطل يضرب فيسبوك وانستغرام في غضون شهر
القلعة نيوز :أكد موقع "داون ديتكتر” المعني بمتابعة عمل مواقع الإنترنت في العالم اليوم أن عطلا أصاب منصتي التواصل الاجتماعي "فيسبوك” و”إنستغرام” في عدد من البلدان حول العالم ومنها بريطانيا وألمانيا وأمريك.

ويعتبر هذا العطل الذي أصاب فيسبوك وانستغرام وهي التطبيقات التي تتبع شركة ” ميتا” التي اعلن عنها رسميا لتضم كل خدمات فيسبوك قبل اسبوع، هو ثالث عطل يصيب هذه التطبيقات في فترة شهر.

ومن جهة اخرى يعد هذا الانقطاع الأول بعد إعلان فيسبوك عن إعادة هيكلة الشركة الأم تحت اسم جديد وهو "ميتا”.

وأشار موقع "داون ديتكتر” إلى أن أكبر عدد من الشكاوى حول العطل الجديد ورد من بريطانيا وألمانيا والولايات المتحدة، إذ سجل المستخدمون لإنستغرام مشاكل مع التطبيق وعند الاتصال بالخادم وكذلك عند محاولة الوصول إلى الموقع، كما تم الإبلاغ عن أعطال الخدمة في روسيا”.

وأضاف: "لوحظت أعطال على نطاق أصغر في عمل منصة (فيسبوك) في عدد من البلدان”.

ولم تعط شركة ” ميتا” اي تعليق عن الاعطال الجديدة، فيما علّق إنستغرام بالقول: "نحن ندرك أن بعضًا منكم يواجه مشكلة في الوصول إلى تطبيقات المراسلة لدينا في الوقت الحالي. نحن نعمل على إصلاح الأمور في أسرع وقت ممكن. نأسف لأي إزعاج، انتظروا قليلاً”.

وكانت تطبيقات فيسبوك وانستغرام وواتساب قد شهدت عطلا كبيرا امتد لاكثر من ست ساعات حول العالم في بداسة الشهر الماضي، تبعه عطل محدود بعدها باسبوع في الفيسبوك وانستغرام، ليضاف اليهما هذا العطل الجديد اليوم.