شريط الأخبار
الرفاعي: المئوية الثانية للدولة مئوية الشباب (شاهدبالفيديو ) غارات جويه اسرائيليه مكثفه ومدمرة على شرق رفح تزامنا مع اخلائها من سكانها حدادين يحرز الميدالية الفضية في بطولة آسيا للجوجيتسو ارتفاع التخليص على مركبات الكهرباء بنسبة 102% منذ مطلع العام الرئيس الفرنسي يدعو نتنياهو لعدم اجتياح رفح ووقف الحرب فضية للأردن في بطولة آسيا للشباب بالملاكمة طالب بغزة يناقش رسالة ماجستير من مخيمات النزوح تحذير أممي من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح اختتام دورة المدربين الدولية للكرة الطائرة الرئاسة الفلسطينية تحذر من بدء الاحتلال ارتكاب جرائم إبادة جماعية في رفح عجلون: الفريق الوزاري يعقد اجتماعا للوقوف على إنجازات المحافظة بايدن بحث مع نتنياهو اجتياح رفح خلال مكالمة هاتفية القسام توجة رسالة للعدو الصهيوني قبل اجتياح رفح فما هي ؟ حماس: مقاومتنا على أتمّ الاستعداد.. أي عملية في رفح لن تكون نزهةً للاحتلال حماس: إجلاء السكان من رفح الفلسطينية سيؤدي إلى تعليق المفاوضات فلسطينيون بدأوا بمغادرة رفح بعد التهديدات الإسرائيلية مصدر مصري ينفي غلق معبر رفح ويؤكد استمرار دخول المساعدات لغزة "اتحاد القبائل العربية": اجتياح رفح نتائجه كارثية على الفلسطينيين والمنطقة الحكومة الصهيونية تقر اجتياح رفح الفلسطينية.. والبدء خلال أيام الرئاسة الفلسطينية: نجري اتصالات مكثفة لوقف اجتياح رفح

«الـبـلـقـاء الـتـطـبـيـقـيــة» و «صناعة الزرقاء» توقعان مذكرة تفاهم

«الـبـلـقـاء الـتـطـبـيـقـيــة» و «صناعة الزرقاء» توقعان مذكرة تفاهم

القلعة نيوز :

وقعت جامعة البلقاء التطبيقية أمس الأحد مذكرة تفاهم مع غرفة صناعة الزرقاء ، وقعها عن الجامعة رئيسها الدكتور عبدالله سرور الزعبي وعن غرفة صناعة الزرقاء رئيسها المهندس فارس سمير حموده، في مبنى كلية الزرقاء الجامعية بحضور نائب محافظ الزرقاء رئيس لجنة بلدية الزرقاء حسن الجبور و مساعد محافظ الزرقاء الدكتور خيرو البقور العبادي وعميد كلية الزرقاء الجامعية الدكتور مصطفى عيروط ورئيس غرفة تجارة الزرقاء حسين شريم .

وقال الدكتور الزعبي أن مذكرة التفاهم مع غرفة صناعة الزرقاء تضمنت العمل على تشجيع وتطوير آليات التعاون والشراكة بين جامعة البلقاء التطبيقية في مختلف المجالات المتعلقة بمشاريع البحث العلمي التطبيقي المبنية على احتياجات القطاع الصناعي والاستشارات المتخصصة في مختلف المجالات الفنية والإدارية والمالية والتسويقية وغيرها.

وعلى هامش توقيع مذكرة التفاهم افتتح رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور الزعبي المعرض الأول الذي نظمته كلية الزرقاء الجامعية بالتعاون مع غرفة صناعة الزرقاء والذي احتوى على صناعات غذائية وصناعات كيماوية وصناعة الملابس.

على صعيد أخر قام رئيس الجامعة الدكتور الزعبي ومدير الثقافة العسكرية العميد علي قبلان الدعجه بافتتاح أول مكتب للمكرمة الملكية السامية في كلية الزرقاء الجامعية تعزيزا للشراكة التكاملية مع القوات المسلحة الأردنية وخدمة لأبنائنا الطلبة من أبناء قواتنا المسلحة وأبناء المتقاعدين لتسهيل إجراءات التحاقهم في الجامعة.

من جانبه قدم عميد كلية الزرقاء الجامعية الدكتور مصطفى عيروط الشكر لرئيس الجامعة لدعمه الكبير لكلية الزرقاء الجامعية وهيكلة الكلية لتصبح كلية متخصصة في العلوم الصحيه المساندة ودعم التشبيك مع كافة القطاعات الصناعية والتجارية والطبية لتوفير التدريب الانسب لطلبة الكلية وطلبة الجامعة .