شريط الأخبار
الاردن يدعو مواطنيه بعدم السفر إلى لبنان في الوقت الراهن "الباشا ذياب المساعيد"... كفاءة بدوية تجمع العلم والثقافة والسياسية ديربي العاصمة.. ينتهي بالتعادل الإيجابي الصفدي: ضرورة تفعيل جهود إنهاء الازمة السورية ومعالجة كل تبعاتها تأهب إسرائيلي واستعدادات في الشمال تحسباً لرد حزب الله جرحى في غارات إسرائيلية جديدة على مناطق لبنانية الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار وتوفير العمل للمواطنين الوطني للمناهج: أنتجنا طبعة تجريبيّة ولم نتجاهل الرموز الوطنيّة حسان للوزراء والأمناء العامِّين في الخلوة الحكومية: لا تقفوا أمام أي عائق وعليكم الإصرار على إيجاد الحلول ارتفاع حصيلة شهداء الضاحية الجنوبية في بيروت إلى 70 عطية منتقدًا حسان : لقاءات جماعية وليس اتصالات عبر الهاتف ترجيح تخفيض سعر البنزين 20 فلسا الشهر المقبل أردوغان: مستعدون للقاء مع الأسد لتطبيع العلاقات بين تركيا وسوريا وننتظر رد دمشق على دعوتنا جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن شن غارات على "أهداف" لحزب الله في لبنان هآرتس تكشف تفاصيل الاقتراح الإسرائيلي للاتفاق مع حماس ملاسنة بسبب لبنان بين ماكرون ونتنياهو وزير صحة لبنان: 31 شهيدا حصيلة الغارة الإسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية اغتيال اثنين من قادة حزب الله في الغارة الإسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية وزارة الصحة في غزة: 12 مجزرة إسرائيلية تسفر عن 119 شهيدا خلال 72 ساعة الأردن يشارك بأعمال المؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية

وزارة الخارجية: لا أردنيين متضررين بأعاصير ضربت 6 ولايات أميركية حتى فجر الأحد

وزارة الخارجية: لا أردنيين متضررين بأعاصير ضربت 6 ولايات أميركية حتى فجر الأحد

القلعة نيوز- عمان 

تتابع وزارة الخارجية وشؤون المغتربين أوضاع الأردنيين بعد الأعاصير التي وقعت في 6 ولايات أميركية، حسب الناطق باسم الوزارة السفير هيثم أبو الفول.

وقال أبو الفول،  إنّ عمليات مقر الوزارة والسفارة الأردنية في الولايات المتحدة لم يبلغا بوقوع أي أضرار على الأردنيين الموجودين في الولايات القريبة من المناطق الساحلية التي تأثرت بالأعاصير، حتى اليوم فجرا.

وتعمل أجهزة الإغاثة الأميركية بشكل حثيث الأحد؛ بحثا عن ناجين محتملين من أعاصير مدمرة ضربت 6 ولايات أميركية وخلفت 83 قتيلا على الأقل وعشرات المفقودين وأضرارا كبرى في المدن.

وبين، أن السفارة الأردنية تتابع مع السلطات الأميركية للتأكد من القتلى والمفقودين.

ودعا أبو الفول، الأردنيين في الولايات المتحدة إلى التواصل مع عمليات الوزارة والسفارة للمساعدة.

السفارة الاردنية في واشنطن، دعت الأردنيين المقيمين في الولايات المتأثرة بالإعصار الذي ضرب بعض الولايات الأميركية، إلى توخي الحيطة والامتثال لتعليمات السلامة العامة. في الحالات الطارئة يمكن الاتصال على رقم طوارئ السفارة: 2022949522.