شريط الأخبار
بلينكن يزور المنطقة في مساعٍ لوقف إطلاق النار هاريس: ترامب يحط من قدر منصب الرئاسة الأمريكية الدفاع الروسية: القضاء على نحو 1805 عسكريين أوكرانيين خلال الساعات ال 24 الماضية اسعار الذهب محليا العناية بالشعر المصبوغ بالصبغات النباتية .. نصائح للحفاظ على تألق شعرك البوتوكس سيئ؟ أسباب وحلول طريقة عمل حشوة السمبوسة الهندية طريقة عمل شاورما لحم بالزبادي طريقة عمل كيكة التفاح بالقرفة لماذا لا ينصح بتناول الطعام في الطائرة؟ نصائح تساعدنا على الشفاء بسرعة من الزكام والإنفلونزا دقيق السميد- هل يساعد على التخسيس؟ تأثير فاكهة الكاكا على ضغط الدم وصحة القلب فوائد البلح الأسود للصحة بالأسماء..الأشغال تدعو مهندسين أردنيين من أوائل الجامعات لمقابلات توظيفية إشادة بقرار تجميد العمل بتخفيض الرسوم الجمركية تجديد تعيين محمد الوديان رئيسا لجامعة عمان العربية انتهاء العمل بمشروع صيانة وتعبيد منطقة "مطار القويرة" ضمن الطريق الصحراوي وفيات الأردن.. الاثنين 21-10-2024 تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين

المغرب : اعتماد "الفار" في جميع مباريات "الكان"

المغرب : اعتماد الفار في جميع مباريات الكان

القلعة نيوز : اعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف)، الجمعة، أنه سيتم العمل بتقنية حكم الفيديو المساعد (الفار) في جميع مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 المقامة في الكاميرون، لأول مرة في تاريخ هذه البطولة القارية.
وأعلن الجهاز الوصي على الكرة في القارة السمراء أنه سيتم استخدام "الفار” في جميع المباريات خلال هذه النسخة التي ستنطلق من التاسع من يناير الجاري حتى السادس من فبراير المقبل، بمشاركة 24 منتخبا، وهي المرة الثانية في التاريخ التي تعتمد فيها التقنية.
واستخدمت "الكاف” تقنية الفيديو المساعد لأول مرة في بطولة كأس أمم إفريقيا خلال النسخة الماضية التي أقيمت في مصر عام 2019، لكن تم اعتمادها من الدور ربع النهائي.

وقالت "الكاف” عبر موقعها الإلكتروني الرسمي: "مع تقدمنا بخطط ليس فقط لتحسين صورة التحكيم ولكن أيضا لوجود حكام أفارقة من مستوى عالمي، يعد تطبيق تقنية (الفار) في جميع مباريات البطولة خطوة في الاتجاه الصحيح”.
وتعتمد "الكاف” في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 على قائمة مكونة من 24 حكما، و31 حكما مساعدا، و8 حكام للفيديو، من 36 دولة.
يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي الأول يوجد في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من غانا وجزر القمر والغابون، وسيقص شريط المنافسة بداية من الاثنين المقبل بمواجهة "البلاك ستارز”.