شريط الأخبار
الملك يبحث مع رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني سبل خفض التصعيد في المنطقة احتجاز جثمان السنوار بمكان سري .. والكشف عن نتائج التشريح تفاصيل عن تشريح جثة السنوار من سيخلف السنوار في قيادة حماس؟ قادة غربيون يعلقون على استشهاد السنوار ويدعون لإنهاء الحرب بغزة إن بي سي: مطاردة السنوار كانت بمساعدة الاستخبارات الأميركية إسرائيل تجلي مستجمين من شواطئ البحر الميت الاعلام العبري : احد منفذي عملية البحر الميت انسحب للأردن استشهاد اثنين من منفذي عملية البحر الميت شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في غزة الملك يستقبل رئيسة الوزراء الإيطالية ويؤكد تحقيق السلام في المنطقة بحل الدولتين الأردن يقود الجهود الدولية لحماية الأونروا بايدن في برلين في آخر زيارة رسمية لبحث ملفي الشرق الأوسط وأوكرانيا أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق الناصر: الإدارة العامة في الأردن تشهد تحولاً جذرياً سلطات الاحتلال تجلي مستجمين من شواطئ البحر الميت ميقاتي: نرفض التدخل الإيراني في الشأن اللبناني عاجل: القوات المسلحة الأردنية : لا صحة لما يتداوله إعلام عبري باجتياز عسكريين أردنيين الحدود المحامي زيد العتوم امين عام لحزب إرادة بعد استقالة البطانية ما قصة المسدس الذي عثر عليه بحوزة السنوار؟

مستشفى الحسين للسرطان يحصل على اول واحدث تقنية جراحية ربوتية في عالم السرطان

مستشفى الحسين للسرطان يحصل على اول واحدث تقنية جراحية ربوتية في عالم السرطان
القلعة نيوز : حصل مركز الحسين للسرطان على اول نظام جراحة روبوتية في الاردن واحدث تقنية جراحية في عالم السرطان .

حيث يتيح ادخال هذا الجيل الجديد من الروبوت الجراحي الى خدمات المستشفى للاطباء اداء العمليات الجراحية بشكل اسرع واكثر دقة .

كما تسهم جراحة الروبوت في تغيير واقع العمليات الجراحية نحو الافضل وتحقيق نتائج تصب في صالح مرضى السرطان ؛حيث تمتاز الجراحة الروبوتية بالعديد من المزايا على عكس الجراحة المفتوحة ،منها تقليل حجم الجرح ، والحد من نزيف الدم ؛وتقليل مخاطر العدوى .

وتعليقا على هذا الانجاز كتبت سمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك قائلة " أفتخر بحصول مركز الحسين للسّرطان على أوّل نظام جراحة روبوتيّة في الأردن، وهي أحدث تقنية جراحيّة في عالم السّرطان.

هذه التّقنية ستُحدِث نقلة نوعية ذات أثر عظيم لرفع مستوى العلاج الذي نقدّمه لمرضانا ولمواكبة أحدث ما توصّل إليه العلم في عالم السّرطان.

من جانبه قال د. عاصم منصور مدير عام مركز الحسين للسرطان عبر صفحته الشخصية " إنجاز جديد يضاف لإنجازات مركز الحسين للسرطان من خلال استحداث تقنية "جراحة الروبوت" حيث تم أجراء أول عملية من نوعها في الأردن باستخدام هذه التقنية. كل الشكر لصاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال على تذليلها كافة العقبات في سبيل الحصول على هذه التقنية، والشكر لكوادر المركز من جراحين وممرضين وأطباء تخدير وفنيين وإداريين على جهودهم الموصولة لتحقيق هذا الحلم.