شريط الأخبار
الشرطة الأمريكية تعتقل 11 متظاهرا مؤيدا لفلسطين تواجدوا في مبنى إدارة جامعة مينيسوتا أسعار النفط تتراجع بفعل مخاوف الطلب الصيني "مهدد بسحب نقاط مباراته".. موقف الهلال القانوني من مشاركة نيمار الجدلية أمام العين موجة باردة قادمة إلى الأردن.. وحرارة تصل إلى 6 درجات مئوية 4 أسرار عن "التنظيم الموازي" في تركيا بعد وفاة مؤسسه غولن الطاقة تطرح عطاء لشراء خدمات نقل النفط الخام يوميات مورينيو "الغريبة" في تركيا قناة الـ "MBC" أم "WC" ..عبرية تلبس شماغ وعقال ويديرها "أذرعي"! انفجارات قوية في تل أبيب وقيساريا.. وحزب الله يقصف غليلوت كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة هاريس وترامب يسرعان وتيرة حملتهما الانتخابية قبل أسبوعين من الانتخابات فوزان للبقعة وعيرا بدوري الكرة الطائرة مراكز شبابية وثقافية بالمحافظات تنفذ أنشطة متنوعة وفيات الثلاثاء 22-10-2024 الأمانة تطلق 13 مسارا سياحيا في عمان أسماء وفيات حادث العدسية بالأسماء ... الطاقة الذرية تدعو مرشحين لامتحان تنافسي وزير الزراعة: توجه لعدم استيراد الليمون حال الوصول للاكتفاء الذاتي عاجل: موقوف يشنق نفسه داخل نظارة احد المراكز الامنية في محافظة اربد هنية والسنوار رفضا عروضاً إسرائيلية بـ«خروج آمن» لقيادات «حماس» من غزة

بريطانيا تدعم أوكرانيا بـ100 مليون دولار جراء العملية الروسية

بريطانيا تدعم أوكرانيا بـ100 مليون دولار جراء العملية الروسية

القلعة نيوز : أعلنت الحكومة البريطانية، الإثنين، دعم أوكرانيا بـ100 مليون دولار إضافية لتخفيف الضغوطات المالية الناتجة عن العملية العسكرية الروسية.

وقالت الحكومة في بيان نشر على موقعها الإلكتروني، إن "المملكة المتحدة خصصت 100 مليون دولار إضافية بشكل مباشر إلى ميزانية الحكومة الأوكرانية لتخفيف الضغوطات المالية الناتجة عن الغزو الروسي غير القانوني وغير المبرر".

وأضاف البيان أن رئيس الوزراء بوريس جونسون سيعمل اليوم مع قادة من كندا وهولندا على مواصلة دعم الاستجابة الدولية لأوكرانيا.

وأوضح أنهم سيزورون قاعدة تابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني للقاء أعضاء من القوات المسلحة.