شريط الأخبار
المنتخب الوطني ت20 يختتم معسكره التدريبي في دبي ويغادر إلى الدوحة الحديد يفتتح متجر النادي الفيصلاوي "لإدامة قنوات للتواصل".. رئيس الوزراء يتواصل هاتفيا مع أعضاء مجلس النواب معلومات عن إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله ثلاثة شهداء و17 جريحا حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت مجلس الأمن يناقش الملف السوري لبنان يندد باستهداف منطقة سكنية مأهولةفي الضاحية الجنوبية لبيروت الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد الدكتور جعفر حسان يشكر المهنئين بتشكيل الحكومة الجديدة. خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: "رؤية التَّحديث الاقتصادي..ليتواصل الإنجاز" غارة لإغتيال قائد وحدة العمليات الخاصة بحزب الله 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في قباطية الدكتور "الحسين عبدالسلام الحسنات" ينال جائزة باري ايفنز من كلية الجراحين الملكية الأيرلندية فون دير لاين تزور كييف للبحث في "الدعم الأوروبي" لأوكرانيا قبل فصل الشتاء رويترز: بطاريات أجهزة الوكي-توكي التي يستخدمها حزب الله كانت ممزوجة بمادة متفجرة 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا

ما قصة المصاب بالشلل الدماغي ؟

ما قصة المصاب بالشلل الدماغي ؟
مدرك لافعاله واقواله! موظف بوزارة التربية ..متحرش بالنساء
القلعة نيوز - نفى مصدر امني مطلع صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول توقيف شاب من ذوي الاعاقة " مصاب بالشلل الدماغي" من قبل متصرف لواء ماركا قبل عدة ايام ، مؤكدا ان ما تم تداوله كان بهدف كسب الرأي العام والتعاطف تجاه الشاب الذي يحمل سجل حافل بالاسبقيات الامنية والادارية .

واكد المصدر ان ما تم تداوله منافي للحقيقة والواقع ، حيث انه وبناء على ورود ملحوظة لغرفة عمليات الامن العام بوجود شخص يقوم بالصراخ والتكسير والحاق الضرر باموال الغير ؛ تحركت قوة امنية تجاه موقع الحدث ؛ لتجد شابا يبلغ من العمر حوالي ٣٠ عاما يقوم بالصراخ والتكسير باموال الغير ، واثناء قيام الاجهزة الامنية بالتعامل معه تم مقاومتهم ووضع جسده امام سيارة الشرطة الا ان تم السيطرة عليه وتحويله الى متصرف لواء ماركا لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه .

وبين المصدر انه ولدى التدقيق بملف الشاب تبين انه يعمل بوظيفة حكومية " مراسل " في وزارة التربية والتعليم ، ولديه سجل حافل بالاسبقيات الامنية والادارية منها الحاق الضرر بالاموال العامة واموال الغير ، والتحرش بالفتيات ، والذم والتحقير ؛ والقيام بافعال منافيه للاخلاق مع عدد من موظفات الدائرة الحكومية . حيث كان يتم التعامل معه سابقا بتقديم كفالات مالية ويتم الافراج عنه ، الا ان تكرار الافعال وقيامه بتصرفات اصبحت تشكل خطرا وازعاجا للغير استوجبت توقيفه من قبل الحاكم الاداري .

علما انه لم يتم التقدم باي تقارير طبية صادرة من جهات مختصة حول اصابة الشاب باي امراض نفسيه او شلل دماغي ، حيث انه مدرك لافعاله واقواله اثناء التعامل معه ولوثبت عكس ذلك لتم تحويله الى الجهات الطبية المختصة .

يشار ان شقيقة الشاب تقدمت سابقا بشكوى لدى متصرفية لواء ماركا تؤكد فيه انها اصبحت هي ووالدتها عاجزات عن السيطرة على تصرفات شقيقها وافعاله ، مما يوقعهن بالكثير من المشاكل مع المجاورين ، لتقدم رجائها باتخاذ الاجراءات المناسبة بحقه .

الا انه وفي صباح هذا اليوم السبت تقدمت ايضا شقيقته باستدعاء الى متصرف لواء ماركا تطلب فيه تحويل شقيقها الى المركز الوطني للطب النفسي لتقييم حالته ، حيث سيتم تحويله وفق الاجراءات المتبعة بمثل هذه الحالات