شريط الأخبار
المنتخب الوطني ت20 يختتم معسكره التدريبي في دبي ويغادر إلى الدوحة الحديد يفتتح متجر النادي الفيصلاوي "لإدامة قنوات للتواصل".. رئيس الوزراء يتواصل هاتفيا مع أعضاء مجلس النواب معلومات عن إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله ثلاثة شهداء و17 جريحا حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت مجلس الأمن يناقش الملف السوري لبنان يندد باستهداف منطقة سكنية مأهولةفي الضاحية الجنوبية لبيروت الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد الدكتور جعفر حسان يشكر المهنئين بتشكيل الحكومة الجديدة. خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: "رؤية التَّحديث الاقتصادي..ليتواصل الإنجاز" غارة لإغتيال قائد وحدة العمليات الخاصة بحزب الله 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في قباطية الدكتور "الحسين عبدالسلام الحسنات" ينال جائزة باري ايفنز من كلية الجراحين الملكية الأيرلندية فون دير لاين تزور كييف للبحث في "الدعم الأوروبي" لأوكرانيا قبل فصل الشتاء رويترز: بطاريات أجهزة الوكي-توكي التي يستخدمها حزب الله كانت ممزوجة بمادة متفجرة 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا

طقس العرب: أحوال خماسينية تجلب أجواء جافة وحارة ومغبرة الأربعاء

طقس العرب: أحوال خماسينية تجلب أجواء جافة وحارة ومغبرة الأربعاء
قال مدير العمليات في موقع طقس العرب، أسامة الطريفي، إن الأردن يدخل يوم الأربعاء بأحوال خماسينية تجلب جوا جافا وحارا ومغبرا.
وأضاف في حديثه اليوم الثلاثاء، أنه تهب رياح قوية الاربعاء في مناطق عدة من المملكة خاصة الصحراوية الجنوبية والشرقية، بحيث تعمل على نشوب موجات غبار وعواصف رملية في تلك المناطق.
وأشار إلى أن الأجواء الحارة ستتبع بانخفاض واضح على درجات الحرارة الليلية الأربعاء، وتصبح الأجواء باردة خلال ساعات الليل المتأخرة.
وبين أن درجات الحرارة نهار الأربعاء تبقى في نهاية العشرينات وقد تلامس الثلاثينات في مناطق عدة ووتتجاوز ذلك في الأغوار بالبحر الميت وخليج العقبة، فيما تنخفض ليلا لتقترب من 10 درجات مئوية.
ونبه الطريفي من ن خطر تدني مدى الرؤية الأفقية جراء كثافة الغُبار في جنوب وشرق المملكة، وأخذ الاحتياطات اللازمة لمرضى الجهاز التنفسي والعيون لتفادي حدوث مضاعفات جراء ارتفاع نسب الغُبار في الأجواء
ولفت إلى أنه الأحول الجوية التي ستسود المملكة يوم الأربعاء تتكرر الجمعة.