شريط الأخبار
فريق خاص من البحث الجنائي يلقي القبض "مطلوب خطير جدا" غربي البلقاء الملك يعزي الرئيس الإماراتي بوفاة طحنون بن محمد آل نهيان محمد بن زايد ينعى الشيخ المرحوم طحنون بن محمد آل نهيان - ممثل الحاكم في منطقة العين ( السيرة الذاتيه للمرحوم ) زلات بايدن تزداد مع تقدمه بالعمر.. تقرير يحصي هفواته منذ بداية العام لابيد: لا عذر سياسي لنتنياهو يمنع صفقة لإعادة الأسرى الجليل والسلط يلتقيان الفيصلي والوحدات بدوري المحترفين غدا شهادات إسرائيليين من سكان المناطق الحدودية مع لبنان: بيوتنا تحترق ناطقة رسمية للشؤون القنصلية في أوكرانيا "مولّدة" من الذكاء الاصطناعي انتصارات لمنتخب الملاكمة في بطولة آسيا للشباب الإمارات تستقبل زعيم المعارضة الإسرائيلية.. في اشار ة واضحه ان نتنياهو لم يعد مر غوبا فيه رئيسا للحكومة الاسر ائيلية ( تحليل سياسي ) الدويري يعلق على استهداف حماس لجرافة عتسكر يه اسر ائيلية في بيت حانون مسؤول في حماس: الحركة متمسكة بوقف دائم لإطلاق النار في قطاع غزة الملك يغادر إلى إيطاليا والولايات المتحدة لبحث وقف الحرب على غزة الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي -يرافقه البلوي والخلايلة - يعزي عشيرة الفراية ( صور ) العيسوي يلتقي وفدا من وجهاء "جابر السرحان -المفرق- " أمّ الديوان الملكي ليؤكد:" سنبقى وكل الاردنيين الجند الاوفياء للوطن والملك" ( صور ) الانزالات الجوية الاردنيه لأهلنا بعزة ارتفع عددها اليوم الى (91 )انزالا جويا اردنيا و( 227) بالتعاون مع دول اخرى الحكومة تدين بشده اعتداء مستوطنيين اسرائيليين على قافلتي مساعدات اردنيه،وتحمّل الحكومة الاسرائيلية المسؤولية عن ذلك عمان الاهلية تتميز بمشاركتها في معرض الخليج 14 للتعليم في جدة ... صور عمان الأهلية توقع مذكّرة تفاهم مع مركز اللغات الحديث

«تجارة عمان» تندد باعتداءات الاحتلال على المسجد الأقصى وتطالب بدعم صمود المقدسيين

«تجارة عمان» تندد باعتداءات الاحتلال على المسجد الأقصى وتطالب بدعم صمود المقدسيين

القلعة نيوز : نددت غرفة تجارة عمان، باعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على المسجد الأقصى المبارك والتنكيل بالمصلين والمرابطين فيه، واستباحة حرمته المقدسة.
وقالت الغرفة في بيان أمس الاثنين، إن الاعتداءات الصهيونية تشكل عدوانا صارخا على حرمة المسجد الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، وتشكل استفزازاً لمشاعر المسلمين في بقاع الأرض كافة.
وثمّنت الغرفة المواقف المشرفة لجلالة الملك عبدالله الثاني حيال مدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى المبارك، باعتباره الوصي على المقدسات الإسلامية ودعمه المستمر لصمود الأهل هناك وتثبيتهم على أرضهم.
وحيّت الغرفة الصمود الكبير لأهالي القدس المحتلة في وجه غطرسة الاحتلال ومحاولاته المستمرة لفرض سيطرته على المسجد الأقصى وتهويده بحجج واهية.
وأكدت الغرفة أن حرمة المسجد الأقصى تتعرض لتدنيس واضح من قبل المستوطنين والمتطرفين، ما يتطلب مواقف واضحة من الدول العربية والإسلامية للجم هؤلاء، وحماية المقدسيين المرابطين المدافعين عنه.
وطالبت الغرفة، غرف التجارة العربية والإسلامية لاتخاذ موقف تاريخي حيال اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي، بما يدعم صمود المقدسيين ووقف أي شكل من أشكال التعاون مع دولة الاحتلال.
وقالت الغرفة إن المسجد الأقصى أمانة في أعناق الجميع، وعلينا أن نقف موقفا مشرّفا في الدفاع عن قدسيته ومكانته، وبذل كل الجهود للوقوف بوجه غطرسة المحتل الصهيوني.