شريط الأخبار
السلطة الفلسطينية تطالب أمريكا وإسرائيل عدم الإفراج عن البرغوثي امانة عمان تعلن حالة الطواريء المتوسطه اعتبارا من الليلة للتعامل مع المنخفض الجوي القادم( تفاصيل ونصائح للمواطنيين ) الجواز الأردني الجديد .. ورقي وذكي و7 دنانير تكلفته على الحكومة 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون.. تفاصيل استحداث وزارة التربية والموارد البشرية الملكة رانيا عبر شبكة CBS الامريكيه: على المجتمع الدولي ان يتدخل لا جبار اسرائيل على وقف الحرب بيان متوقع حول مستشارية شؤون العشائر في الديوان الملكي الهاشمي الفيصلي والوحدات يلتقيان سحاب ومغير السرحان بكأس الأردن غداً "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء ماكرون يدين ما أسماه إغلاق الطلاب المؤيدين لفلسطين مداخل الجامعات منتخب التايكواندو يعسكر في تايوان مركز "الشيف ولاء".. مبادرة فلسطينية لتعليم فنون الطهي في غزة السلطات التركية تنفي تعرض سائح سعودي لاعتداء في إسطنبول استكمال الاستعدادات لاستضافة بطولة الجولف في العقبة مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي في المفاوضات بين حركة حماس وتل أبيب انتهاء مباحثات الهدنة في القاهرة .. ووفد حماس إلى الدوحة مستقلة الانتخاب: 9 أذار هو التاريخ الفاصل لقبول طلب الترشح عن القائمة الحزبية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون .. تفاصيل استحداث دمج وزارة التربية والتعليم العالي رمضان الرواشده يدعو الحكومة للتركيز على الاعلام الالكتروني الجديد بدلا من الاعلام التقليدي فقط منذان تولى سلطاته الدستوريه : الملك عبد الله الثاني أمربتطوير القضاء واعتبره رافعه لتطوير الاردن وهكذا كان فعلا ( تفاصيل )

عليمات إلى ربع نهائي "زوجي" بطولة فرنسا لكرة الطاولة البارالمبية

عليمات إلى ربع نهائي زوجي بطولة فرنسا لكرة الطاولة البارالمبية

القلعة نيوز : واصل منتخب كرة الطاولة البارالمبي مشاركته في بطولة فرنسا الدولية الجارية بباريس منذ الثلاثاء الماضي وحتى الإثنين القادم، بمشاركة 32 دولة من أوروبا وآسيا بالإضافة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وشاركت البطلة البارالمبية فاتن عليمات (فئة 4) في منافسات بطولة الزوجي التي استحدثها الاتحاد الدولي للعبة رفقة لاعبة برازيلية لتتأهلا للدور المقبل بعد تحقيقهن فوزين على ثنائي من إسبانيا 3-0 وثنائي من بريطانيا وتركيا 3-0 وخسارة أمام ثنائي من فرنسا بواقع 3-2.
وستلتقي عليمات وشريكتها البرازيلية في الدور ربع النهائي ثنائي من كوريا الجنوبية.

وكانت عليمات حققت 3 انتصارات متتالية في منافسات الفردي وخرجت من دور الـ8 واقتربت من التأهل إلى بطولة العالم المقرر إقامتها في إسبانيا خلال تشرين الثاني القادم.

ولم يحالف الحظ لاعبنا الناشئ صابر قعدان برفقة لاعب كوري جنوبي (فئة 3) وخرجا من الدور الأول بعد خسارتهما أمام ثنائي من السويد 3-0 وثنائي من إيطاليا 3-1 وثنائي اسبانيا 3-0.

أما محمود الحايك فيشارك رفقة لاعب من جزر القمر في (فئة 6) في منافسات الزوجي.

وكان قعدان والحايك قدما مستويات فنية كبيرة على الرغم من خروجهما من الدور الأول في منافسات الفردي كونهما يشاركان لأول مرة في بطولة عالمية.

وبحسب د. عامر الشعار رئيس الوفد فإن بطولة الزوجي استحدثها الاتحاد الدولي للعبة وهي بديلة لمنافسات الفرق وتعتبر منافسات الزوجي في بطولة فرنسا محطة تجريبية ولا تمنح اللاعبين النقاط حيث سيتم اعتمادها رسميا في بطولة العالم المقبلة وبارالمبيك باريس 2024.

ويشرف على تدريب الفريق المدير الفني هارون شلتوني الذي أكد أن اللاعبين قدموا المستويات المأمولة منهم خلال مشاركتهم بالبطولة ومشددا إلى أنهم قادرون على تقديم مستويات أفضل في المشاركات القادمة مشيدا في الوقت ذاته بالعمل الكبير الذي يقدمه الإداري والمعالج أحمد حياصات الذي كرس معظم وقته في الوقوف على الحالة الطبية والبدنية للاعبين.