شريط الأخبار
جمعية الفنادق ترافق الصحفيين والإعلاميين في جولة بالبتراء المطالبة باهتمام حكومي بقطاع السياحة وتشجيع السياحة الداخلية وتخفيض فاتورة الطاقة الدكتور حسين الرحامنة مرشحا عن دائرة البلقاء .. ماض عريق ومستقبل واعد مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني صخر/ الفايز الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية وزير الخارجية البحريني يزور دمشق لأول مرة منذ 2011 بايدن لنتنياهو: ضرورة التقدم في استمرار تسليم المساعدات في غزة محافظة يتفقد عدد من المدارس في العقبة 26 المقبل موعد طلب سجلات الناخبين .. و30 تموز بدء استقبال طلبات الترشح الجنايدة يهنيء بعيد ميلاد الأمير رجوة الحسين عبدالله فضيل النهار يكتب: مكانة الشباب في المشهد السياسي في ظل تعديل قانون الانتخاب هلالات : الخدمات تواجه تحديات حرجة عدة في البتراء ويطالب الحكومة التدخل..صور أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني خلال لقائه د. الخصاونة : الرئيس الفلسطيني يثّمن من الرياض مواقف الملك الداعمه للقضية الفلسطينيه ووقف فوري للحرب في غزة

"المبارزة الأردنية" تواصل تألقها في بطولة البحر المتوسط

المبارزة الأردنية تواصل تألقها في بطولة البحر المتوسط

القلعة نيوز : فرض لاعبو ولاعبات المنتخب الوطني للمبارزة تألقهم وحضورهم القوي، وواصلوا حصد الانجازات الثمينة في بطولة البحر المتوسط، والتي أختتمت اليوم الأحد في صالة الأرينا بجامعة عمان الأهلية، وشهدت مشاركة 13 دولة هي إلى جانب الأردن (إيطاليا وإسبانيا وفرنسا وتركيا واليونان والجزائر والعراق ولبنان وسورية وفلسطين وعمان واليمن).

ونال اللاعب براء الأشقر من حصد الميدالية الفضية في سلاح السابر (الذكور)، بعد أن قدم فاصلا طيبا في مشوراه مع البطولة، حيث فاز في الدور ربع النهائي على العراقي مسلم المالكي بنتيجة 15-6، وتغلب على الإسباني اولانجا داريو بنتيجة 15-12 في الدور نصف النهائي، وقبل أن يخسر وبصعوبة في المباراة النهائية وبنتيجة 11-15، أمام صاحب المركز الأول الإسباني رومان ادريان، في الوقت الذي حل فيه الإسباني اولانجا بالمركز الثالث، ومواطنه غويرز كسابر الثالث المكرر ونالا الميدالية البرونزية.

وفازت لاعبة المنتخب الوطني ليمار الزمر بالميدالية البرونزية في سلاح الفلوريه (الإناث)، بعد أن كانت قريبة جدا من بلوع المشهد النهائي، حيث خسرت في الدور نصف النهائي أمام الإسبانية سيرينا غونزليز بنتيجة 9-15.

ونالت لاعبتا المنتخب الوطني تانيا عواد وجنى عابدين ميداليتين برونزيتين في سلاح الإيبيه (الإناث)، بعد أن قدمت اللاعبتان مستويات جيدة في كافة لقاءاتهن، في الوقت الذي فازت فيه اللبنانية ميا مينمينة بالمركز الأول ونالت الميدالية الذهبية، بينما ذهبت الميدالية الفضية لمواطنتها شولي ذيب.

وعلى صعيد منافسات الفرق تمكون المنتخب الوطني والمكون من اللاعبين من تحقيق الميدالية البرونزية للفرق (المختلط) للأسلحة الثلاثة (السابر والإيببيه والفلوريه)، حيث ضم منتخبنا الوطني كلا من اللاعبين عبدالله الطحلة واياد عودة وقصي حبوب وأسامه البلوي، في الوقت الذي تحصل فيه المنتخبين الإيطاليين (ب و أ) على الميداليتين الذهبية والفضية.

وكان لاعب المنتخب الوطني عبدالله الطحلة قد حقق الميدالية الفضية في سلاح السابر أول من أمس، بعد مشوار متميز استحق من خلاله الطحلة التتويج بالمركز الثاني.

العطيات: نفتخر بانجازات لاعبينا

رئيس الاتحاد الدكتور خالد العطيات اشاد العطاء الكبير الذي قدمه لاعبو ولاعبات المنتخبات الوطنية كافة، والذي اسهم في تحقيق سلسلة من الانجازات التي اكدت التطور الفني الكبير الذي اصاب رياضة المبارزة، مثلما قدم الشكر إلى الأجهزة الفنية المشرفة التي قادت اللاعبين في هذه البطولة، مثلما شكر اهالي اللاعبين على قوفهم الدائم مع ابناءهم.

واضاف العطيات "أسرة الاتحاد سعيدة بهذا النجاح الكبير الذي حظيت به بطولة البحر المتوسط، والتي شهدت مشاركة نوعية من خلال الدول المتقدمة والمتطور في رياضة المبارزة، ما اعطى لقاءات البطولة رونقا جميلا من المنافسة القوية بين اللاعبين، والاتحاد سيمضي في تنفيذ برامجه الفنية التي اثبتت نجاحها وتميزها بعد هذه الانجازات".