شريط الأخبار
"الي بالطنجرة طلعته المغرفة" الملك يشدد على استمرار الأردن بتقديم المساعدات الإنسانية لأهالي قطاع غزة وزير الشباب يشارك في احتفال سفارة بلغاريا بالعيد الوطني عاجل الجيش الأردني يحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة داود: الانتقادات التي تتعرض لها المناهج المدرسية مبنية على تزوير وسوء نية ​قصة سعودية.. البحيري من حكم دولي إلى عالم الموتى بسبب حارس النصر "نقابة معاصر الزيتون" تعلن جاهزيتها عمدة مدينة أمريكية ذات أغلبية مسلمة يعلن تأييده لترامب النفط يرتفع عقب خفض أسعار الفائدة في واشنطن ومخاوف جيوسياسية طقس لطيف فوق المرتفعات اليوم وتحذيرات من خطر الانزلاق بالمناطق الماطرة لواء إسرائيلي متقاعد: قد نضطر للتوغل بريا في لبنان "الصحة العالمية" تؤكد أهمية دور الأردن في دعم الفلسطينيين في غزة والمستشفيات الميدانية اتحاد العمال يلتقي وزير العمل .. والفناطسة: نطالب بسحب تعديلات قانون العمل تعاون استراتيجي بين ماي جريت لخدمات الأعمال مركز "المنصة التكنولوجي" وصندوق الأمان لمستقبل الأيتام "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان العقبة: اعتماد دولي لمختبرات بن حيان لمكافحة الليجونيلا 12 عادة يومية تدمر جسمك في صمت.. احذرها كم بلغ سعر غرام الذهب في الاردن اليوم الاثنين؟ حريق محل لقطع المركبات شرقي العاصمة عمان هذا النوع من الشاى يساعد في الوقاية من العدوى والأمراض الموسمية

الملك يؤكد ضرورة دعم الفلسطينيين بنيل حقوقهم وشمولهم بالمشاريع الإقليمية

الملك يؤكد ضرورة دعم الفلسطينيين بنيل حقوقهم وشمولهم بالمشاريع الإقليمية

شارك جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الثلاثاء، في اللقاء العربي الأخوي التشاوري الذي جمع عددا من القادة العرب، بمدينة العلمين الجديدة على الساحل الشمالي المصري.

وضم اللقاء، الذي عُقد بدعوة من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد القادة أهمية الاجتماعات واللقاءات العربية التشاورية لتجذير التعاون في شتى المجالات، بما يعود بالنفع على البلدان العربية وشعوبها، ويحقق طموحاتها وآمالها.

كما تم التأكيد على أهمية تعزيز مسيرة العمل العربي المشترك وتوحيد المواقف تجاه التحديات التي تواجه الدول العربية.

وتناول اللقاء آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، إذ جدد القادة تأكيدهم على ضرورة تكثيف الجهود لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة وإيجاد حلول سياسية لأزماتها.

وعلى صعيد القضية الفلسطينية، شدد جلالة الملك عبدالله الثاني على أهمية العمل بشكل وثيق مع جميع الأطراف لإعادة تحريك عملية السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين على أساس حل الدولتين، مؤكدا ضرورة دعم الأشقاء الفلسطينيين في نيل حقوقهم العادلة والمشروعة، وشمولهم في المشاريع الاقتصادية الإقليمية.

وتطرق اللقاء إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بخاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتنموية لتعزيز التعاون والتنسيق حولها.

وحضر اللقاء عن الجانب الأردني رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة.