شريط الأخبار
انخفاض سعر الذهب نصف دينار في السوق المحلي خلال الأسبوع الماضي ... الجيش الأردني ينفذ 19 عملية إنزال جوي على قطاع غزة ولي العهد في يوم العمال: بُناة الوطن .. يعطيكم العافية حبس شخصين لمدة سنة احتالا على مؤسَّسة أيتام بأختام مزوّرة الحبس لموظفين حكوميين حتى 10 سنوات زورا شهاداتهم الجامعية الأونروا: توزيع الدقيق لنحو 380 ألف عائلة بغزة خلال الـ 6 أشهر بلينكن: الولايات المتحدة "مصممة" على التوصل لوقف إطلاق نار في غزة ترامب: لا أستبعد حدوث أعمال عنف إذا خسرت الانتخابات المدن الصناعية: جهود متواصلة للحد من نسب البطالة وتوفير فرص العمل سباق الاطفال يقام في حدائق الحسين الجمعة ثلاثيني يُحرق نفسه أمام منزله في ناعور التنمية: طفل متسول يحصل يوميا على "راتب موظف" أورنج تبدأ بتوزيع الأرباح على مساهميها في هذا الموعد هيئة إدارية جديدة لاتحاد منتجي الأدوية المجالي يُهنئ أسرة الملكية الأردنية بمناسبة عيد العمال أسعار الذهب في الأردن تواصل انخفاضها اليوم عاجل الملك: في يوم العمال اهنئ ابناء وطننا وبناته محضرات الصيدلة والألبسة تحد من انخفاض الصادرات الوطنية السقاف تحدد "فرصا استثمارية مجزية" لبريطانيا في الأردن خلال لقائها مسؤولين بريطانيين الصفدي: عيد العمال ذكرى إنجاز وعطاء

الفايز اول سيدة تتولى رئاسة نادي رياضي بالانتخاب

الفايز اول سيدة تتولى رئاسة نادي رياضي بالانتخاب

القلعة نيوز- أكدت رئيس نادي العين الرياضي لولوة عبدالعزيز الفايز، أن النادي يسعى لتعزيز مشاركة المرأة في النشاطات الرياضية، والثقافية المختلفة من خلال إقامة فعاليات مجانية تستهدف المرأة.


وقالت خلال لقاءها رئيس جمعية شقيلة الخيرية، الزميلة امنة الطبيشي في مبنى النادي، إنه وانسجاما مع الرؤى الملكية السامية، في تعزيز العمل التطوعي وبذل الجهود لخدمة المجتمع المحلي في مناطق البادية، ترشحت لموقع رئيس النادي؛ ايمانا منها بمقدرتها على خدمة المجتمع بمختلف أطيافه، دون البحث عن أي مكاسب شخصية، وحصلت على ثقة الهيئة العامة وأصبحت اول سيدة تتسلم رئاسة نادٍ رياضي ثقافي بالانتخاب في تاريخ الأردن.

وأضافت، أنه وفي حين تسلمها موقع الرئيس كانت ميزانية النادي صفر، وبذلت جهود وحصلت على دعم من وزارة الشباب، للبدء بفعاليات عدة، فيما قدمت لها بلدية الجيزة مبنى للنادي.

وأشارت الفايز، إلى أنها تسعى لتوفير قطعة ارض للنادي للبدء بإنشاء ملاعب ومواقع رياضية، بما يساهم في زيادة الفعاليات التي يقدمها النادي، ويحقق اهداف النادي.

من جهتها أعربت الطبشي، عن اعجابها بالجهود التي تبذلها رئيس نادي العين، في سبيل خدمة المجتمع المحلي، مشيرًة إلى أن الزيارة تأتي في اطار تبادل الخبرات في العمل التطوعي بما ينعكس بشكل إيجابي على الخدمات التي تقدم للمجتمع المحلي.

واقترحت الطبيشي، البدء بالرياضات الفردية مثل تنس الطاولة وتدريب أبناء المجتمع المحلي عليه، مؤكدًة أن جمعية شقيلة لن تتواني عن تقديم الدعم اللازم للنادي.

وثمنت الجهود التي تبذلها الفايز بشكل تطوعي لخدمة المجتمع المحلي، بما يساهم في تعزيز مشاركة المرأة.