شريط الأخبار
“الثقافة” ترشح ملف “الزيتون المعمّر- المهراس” لقائمة التراث العالمي “الجرائم الإلكترونية” تحذر من سرقة الصفحات واختراقها الشناينة: اتحدى إذا غازلت الوحدات ولن ألعب في الأردن إلا للفيصلي وفيات الاثنين 29/ 4/ 2024 الأمن يحذر من حالة عدم الاستقرار الجوي معضلة "صنع في الصين" لشركة "أبل" كلفتها 300 مليار دولار.. كيف؟ لعنة الإصابات تلاحق الفيصلي الأردني الصبيحي يكتب : هل يستطيع دولة الرئيس أن يدافع عن هذا التعيين .؟ جمعية الفنادق ترافق الصحفيين والإعلاميين في جولة بالبتراء المطالبة باهتمام حكومي بقطاع السياحة وتشجيع السياحة الداخلية وتخفيض فاتورة الطاقة الدكتور حسين الرحامنة مرشحا عن دائرة البلقاء .. ماض عريق ومستقبل واعد مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني صخر/ الفايز الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية وزير الخارجية البحريني يزور دمشق لأول مرة منذ 2011 بايدن لنتنياهو: ضرورة التقدم في استمرار تسليم المساعدات في غزة محافظة يتفقد عدد من المدارس في العقبة 26 المقبل موعد طلب سجلات الناخبين .. و30 تموز بدء استقبال طلبات الترشح الجنايدة يهنيء بعيد ميلاد الأمير رجوة الحسين عبدالله فضيل النهار يكتب: مكانة الشباب في المشهد السياسي في ظل تعديل قانون الانتخاب هلالات : الخدمات تواجه تحديات حرجة عدة في البتراء ويطالب الحكومة التدخل..صور أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات

السلط يعين عوض مدرباً لفريق كرة القدم

السلط يعين عوض مدرباً لفريق كرة القدم

القلعة نيوز : اتفقت إدارة نادي السلط مع المدرب عدنان عوض، للإشراف على تدريب فريق كرة القدم خلال المباريات المتبقية من الموسم الكروي الحالي، خاصة فيما يتعلق بدور المحترفين وبطولة كأس الأردن.
والتقى رئيس نادي السلط خالد عربيات ليلة أمس السبت، مع المدرب عوض، حيث تم الاتفاق على كامل التفاصيل بما في ذلك التفاصيل المالية، ومدة العقد.
وجاء تعيين عوض مدربا لفريق السلط، عقب استقالة المدرب عثمان الحسنات الذي غادر منصبه بعد الخسارة الأخيرة للنادي أمام فريق الفيصلي بنتيجة 0-5.
من جهته، اكد المدرب عوض لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، عقد الاتفاق وانه تم تعيين الجهاز الفني المساعد.