شريط الأخبار
الملك يلتقي بابا الفاتيكان ويؤكد استمرار الأردن بحماية المقدسات في القدس الحداد: 95% نسبة نجاح زراعة الصمام الابهري بالقسطرة في الاردن التعاون الاقتصادي والتنمية ترفع توقعاتها للنمو العالمي لعام 2024 رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من مبادرة "نحن معك بلا حدود" البنك المركزي يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية الحنيفات يدعو إلى توافق عربي لحل مشاكل سلاسل التوريد والأمن الغذائي الملك ينبه خلال لقائه رئيسة وزراء إيطاليا إلى العواقب الخطيرة للهجوم الإسرائيلي على رفح الملك يعقد لقاء مع الرئيس الإيطالي ويؤكد ضرورة وقف الكارثة الإنسانية في غزة مركز زها الثقافي في الرصيفة يحتفل بعيد العمال مطعم في الأردن للنساء فقط عائلات الأسرى لدى حماس تغلق شارعا رئيسيا في تل أبيب النفط يخسر أكثر من 5% خلال أسبوع دورتموند يحسم ذهاب نصف نهائي دوري الابطال محافظة: 165 ألف طالب سوري في المدارس الحكومية إعلام عبري: عدد من المفقودين شمالي البحر الميت الذهب يرتفع نصف دينار محليا حريق كبير بميناء أوديسا الأوكراني بعد ضربة صاروخية الروسي روبليف يجرد ألكاراز من لقب مدريد للأساتذة الإمارات .. رفع "مستوى التأهب" استعدادا لتقلبات جوية متوقعة النفط عند أدنى مستوى في 7 أسابيع بفعل زيادة مفاجئة بالمخزونات الأميركية

الارثوذكسي يحتفي بمرور 70 عاما على تأسيسه بمهرجان للعائلة الاردنية

الارثوذكسي يحتفي بمرور 70 عاما على تأسيسه بمهرجان للعائلة  الاردنية
وكيله: ابواب النادي مفتوحه والعديد من الفعاليات تنتظركم القلعة نيوز- اعلن النادي الارثوذكسي عن اطلاق مهرجان "Ortho Fest” الاضخم على مستوى المملكة خلال الفترة من 22 الى 24 ايلول سبتمبر الحالي .
وبهذه المناسبة عقد الارثوذكسي مؤتمرا صحفيا اعلن خلاله عن تفاصيل المهرجان العائلي الذي سيتضمن على مدار ثلاثة ايام فعاليات رياضية واجتماعية وترفيهية مختلفه موجهه للعائلة الاردنية كبارا وصغارا بمناسبة مرور سبعون عاما على تأسيس النادي .
وحضر المؤتمر الصحفي رئيس النادي ايليا جاد وكيله ونائب الرئيس الدكتور رجائي نفاع واعضاء الهيئة الادارية .
واكد رئيس النادي ايليا جاد وكيله ان المهرجان العائلي يأتي في الوقت الذي يؤكد فيه النادي الارثوذكسي على دور العائلة الاردنية التي كانت على الدوم الداعم الرئيسي لكافة انشطة النادي على مدار اعوام طويلة .
وأضاف:"نعتز بما وصل اليه النادي ونتقدم بالشكر الجزيل لأسرة النادي و اعضاء الهيئة العامة وكافة المشتركين على ثقتهم الكبيرة بالادارة التي تعمل ليل نهار بهدف تحقيق تطلعاتهم .
ووجه وكيله الدعوة لاعضاء النادي واصدقاؤهم والعائلات الاردنية لحضور المهرجان والتفاعل مع فعالياته المميزة و العديدة بتنظيم شركة اكسترافاغانزا.
من جهته اكد نائب رئيس النادي الناطق الاعلامي الدكتور رجائي نفاع على الدور الكبير الذي لعبه النادي الارثوذكسي على مدار سنوات طويله اذ يعتبر النادي الارثوذكسي أحد أعرق الأندية الاردنية وأقدمها حيث قدم خلال مسيرة التأسيس انجازات رياضية وثقافية واجتماعية وانسانية كثيرة ليضع الارثوذكسي اسمه بين مصاف الاندية الكبار في الأردن.