شريط الأخبار
السقاف: الاستثمار أنجزت جميع أولوياتها في البرنامج التنفيذي جامعة الحسين بن طلال تبرم عددا من مذكرات التفاهم مع عدد من جامعات إقليم كردستان العراق الصفدي: الحكومة الإسرائيلية احتلت معبر رفح بدلا من إعطاء فرصة للمفاوضات العيسوي يرعى توقيع اتفاقيتين لتنفيذ مشاريع مبادرات ملكية بالبادية الشمالية ومحافظة الزرقاء مجلس الوزراء يقرر ترفيع بلعما ومؤاب وغرب إربد والمعراض إلى ألوية السرحان : التشويش على الأردن تراجع بشكل كبي عاجل :استحداث ألوية بعض المحافظات قرارات مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء الملكة رانيا العبدالله تسلط الضوء على أثر الحرب الإسرائيلية على غزة عالمياً النوايسة : الأردن يواصل جهوده الدبلوماسية بقيادة جلالة الملك لحشد موقف دولي لوقف الحرب على غزة الملكة: الحرب أظهرت شروخاً قديمة وقسّمت الناس على خطوط جديدة للمواجهة صحف عالمية تتناول زيارة الملك إلى واشنطن 10سنوات بتهمة شروع بالقتل بسبب دخولية ملاهي راصد الزلازل الهولندي "يتنبأ" بهزات أرضية عنيفة أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء فرنسا تسير على خطى اليابان.. أسرة "مضادة للجنس" تصل إلى باريس استعدادا للأولمبياد! شاحن سيارة كهربائية يتسبب بحريق واصابة 3 أشخاص في العاصمة عمان الجيش الأمريكي يعلق على اعتقال جندي أمريكي في روسيا ارتفاع أسـعار النفط عالميـا بعد خسارة الكلاسيكو السعودي.. الهلال يسخر من الأهلي الطقس: أجواء لـطيفة في أغلب المناطق الثلاثاء

غوارديولا يتغنى بنجمه الخارق.. "ذكرني بالأسطورة"

غوارديولا يتغنى بنجمه الخارق.. ذكرني بالأسطورة

القلعة نيوز :

عواصم- قال الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن هدف إرلينغ هالاند المذهل في الفوز 2-1 على بروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يذكره بأسطورة هولندا يوهان كرويف.

وقفز المهاجم النرويجي عاليا عند القائم البعيد ليحول تمريرة جواو كانسيلو العرضية من الناحية اليسرى بقدمه اليسرى في المرمى.

وأبلغ غوارديولا مدرب برشلونة السابق الصحفيين: "يا له من هدف، أتذكر منذ زمن بعيد أن يوهان كرويف أحرز هدفا مشابها أمام أتليتيكو مدريد. من الرائع أن إرلينغ فعل مثل يوهان كرويف".

وقلب سيتي تأخره إلى فوز في آخر 10 دقائق أمام نظيره الألماني العنيد، وكان غوارديولا سعيدا برد فعل فريقه.

وأضاف مشيرا إلى الشوط الأول المتواضع من سيتي قبل أن يتغير الوضع بعد 3 تغييرات في الدقيقة 58: "اعتدنا على ذلك مؤخرا، لا أحب ذلك. لعبنا بشكل سيء، وبدون شراسة وكنا متواضعين. بمشاركة فيل فودن وبرناردو سيلفا وجوليان ألفاريز تغيرت سرعتنا وأحرزنا هدفين رائعين".

وقال غوارديولا: "أنا واثق أنه بالنظر إلى ما قدمناه في الشوط الأول لم يكن ستونز ليملك الشجاعة للتسديد، لكن استعدنا إيقاعنا والزخم وقلنا سنعود. كان أمرا استثنائيا. أنا سعيد حقا".

وأضاف: "دورتموند فريق استثنائي. وكنا على علم بذلك. لم نكن جيدين بما فيه الكفاية. لكن في الوقت ذاته من الجيد امتلاك هذه المرونة والرغبة في التعويض. أتى الأمر ثماره بوجود جوليان وإرلينغ في منطقة الجزاء".سكاي نيوز