شريط الأخبار
المرشح المهيرات يدعو للتوافق على تشكيل كتلة لعشيرة الفقهاء عاجل : ماذا يحري في ايران ؟ سقوط طائرة الرئيس الايراني والبخث جار عنه ؟؟ الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم عشيرة الشويعر " تسقط حقوقها العشائرية عن المتسببين بوفاة الشاب ضيف الله علوان الشويعر ( صور ) لدى لقائهم العيسوي : " مبادرة النشامى"/ جامعة جرش / :" سنبقى عند جسن ظن القائد وسمو ولي عهده نفاخر العالم بقيادتنا وجيشنا واجهزتنا الامنيه" - صور- السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! تتويجا لزيارة الملك ولقائه مع سمو الشيخ محمد بن زايد : الا مارات تطلق الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن بقيمة ( 5) مليارات دولار ( تفاصيل ) مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود

إسبانيا تصعق البرتغال وتعبر لنصف نهائي دوري الأمم

إسبانيا تصعق البرتغال وتعبر لنصف نهائي دوري الأمم

القلعة نيوز :

انتزع منتخب إسبانيا بطاقة العبور للدور قبل النهائي من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم من نظيره البرتغالي، بفوزه عليه بهدف نظيف في الوقت القاتل للمباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء.

ويدين "الماتادور" الإسباني بالفضل في انتصاره لمهاجمه ألفارو موراتا الذي أحرز هدف اللقاء في الوقت القاتل، قبل دقيقتين فقط من انتهاء الوقت الأصلي للقاء على الملعب البلدي "براجا" في البرتغال.

وتربع منتخب إسبانيا على عرش صدارة المجموعة الثانية ضمن المستوى الأول برصيد 11 نقطة، وبلغ الدور قبل النهائي للدوري القاري، بينما اكتفى المنتخب البرتغالي بالمركز الثاني برصيد 10 نقاط، وتلاهما منتخب سويسرا في المرتبة الثالثة برصيد 9 نقاط، في حين احتل منتخب التشيك المركز الرابع، والأخير برصيد أربع نقاط، وهبط إلى المستوى الثاني للبطولة.

وباتت إسبانيا آخر المنتخبات المتأهلة للمربع الذهبي بعد كرواتيا (المجموعة الأولى)، وإيطاليا (الثالثة)، وهولندا (الرابعة)، فيما هبطت تشيكيا إلى المستوى الثاني لتلحق بكل من النمسا، وإنجلترا، وويلز.

وضمن المجموعة ذاتها، فازت سويسرا على ضيفتها تشيكيا بهدفين لواحد، وسجلت الأهداف الثلاثة في الشوط الأوّل، فتقدم اصحاب الأرض عبر ريمو فرويلير، وبريل إيمبولو بالدقيقتين 29، و30 على التوالي، وقلص باتريك شيك الفارق لصالح الضيوف قبل نهاية الشوط الأوّل في الدقيقة 45.

وتقام النهائيات بين 14، و18 يونيو 2023، حيث من المتوقع أن تستضيفها هولندا.