شريط الأخبار
المنتخب الوطني ت20 يختتم معسكره التدريبي في دبي ويغادر إلى الدوحة الحديد يفتتح متجر النادي الفيصلاوي "لإدامة قنوات للتواصل".. رئيس الوزراء يتواصل هاتفيا مع أعضاء مجلس النواب معلومات عن إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله ثلاثة شهداء و17 جريحا حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت مجلس الأمن يناقش الملف السوري لبنان يندد باستهداف منطقة سكنية مأهولةفي الضاحية الجنوبية لبيروت الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد الدكتور جعفر حسان يشكر المهنئين بتشكيل الحكومة الجديدة. خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: "رؤية التَّحديث الاقتصادي..ليتواصل الإنجاز" غارة لإغتيال قائد وحدة العمليات الخاصة بحزب الله 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في قباطية الدكتور "الحسين عبدالسلام الحسنات" ينال جائزة باري ايفنز من كلية الجراحين الملكية الأيرلندية فون دير لاين تزور كييف للبحث في "الدعم الأوروبي" لأوكرانيا قبل فصل الشتاء رويترز: بطاريات أجهزة الوكي-توكي التي يستخدمها حزب الله كانت ممزوجة بمادة متفجرة 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا

الوحدات يكسب السلط بثلاثية نظيفة

الوحدات يكسب السلط بثلاثية نظيفة

القلعة نيوز : حافظ فريق الوحدات على صدارته في بطولة دوري المحترفين بكرة القدم، بعدما كسب ضيفه السلط بثلاثية نظيفة في ختام الاسبوع 18. ورفع فريق الوحدات رصيده الى 43 نقطة، فيما بقي السلط بالمركز التاسع بـ»17» نقطة.
واندفع الوحدات مبكرا نحو مناطق السلط، حيث شكل ضغطا هجوميا افتقد للفاعلية في ظل التسرع في تبادل الكرات.
واعتمد الوحدات في المباراة على بيتانغ وأحمد سمير والعوضات وأبو عمارة وأبو طه في بناء العمليات الهجومية فيما انيطت التغطية الدفاعية بالدميري وخير الله وأبو حشيش وشلباية ولعب من ورائهم الفاخوري.
في المقابل اعتمد السلط على الكرات المرتدة التي كان يقودها هذال السرحان وشوكت وكلوب ومقداد عارف والمعايطة بهدف تمويل رأس الحربة المصري أحمد شمس الدين. ولاحت فرصة خطرة للسلط عندما استثمر المعايطة سوء التغطية بدفاع الوحدات ليواجه المرمى ويسدد لكن الفاخوري كان له بالمرصاد.
وأحرز الوحدات هدف السبق بعدما استثمر القنبر خطأ دفاعيا ومرر باتجاه أحمد سمير الذي سدد كرة أرضية حاول معتز ياسين السيطرة عليها لكنها فلتت من بين يدي واستقرت في مرماه بالدقيقة «29».
وأطلق بعدها أبو عمارة قذيقة قوية تألق معتز ياسين في التصدي لها.
وسجل الوحدات هدفه الثاني في الدقيقة «45» بعد ضربة ركنية أرسلها أبو عمارة على رأس القنبر الذي دكها داخل المرمى.
وفي الشوط الثاني، هدأت الألعاب مع مواصلة الوحدات لأفضليته في الاستحواذ على الكرة دون خطورة.
وكاد عدي القرا أن يباغت الوحدات بهدف السبق عندما لمح الفاخوري متقدما خطوة عن مرماه لكنها مرت فوق المرمى.
وصاغ الوحدات قصة الهدف الثالث من كرة عرضية أرسلها العوضات ليدكها القنبر برأسه داخل المرمى بالدقيقة «62».
وتحصل الوحدات على ضربة جزاء بعد سقوط القنبر، لكن فراس شلباية أهدرها عندما ارتطمت بالقائم، فيما كان الفاخوري ينقذ مرماه من رأسية شمس الدين.
واستهلك فريق الوحدات الوقت المتبقي دون فائدة ليخرج في النهاية بالفوز وبثلاثية دون رد.