شريط الأخبار
مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي في المفاوضات بين حركة حماس وتل أبيب انتهاء مباحثات الهدنة في القاهرة .. ووفد حماس إلى الدوحة مستقلة الانتخاب: 9 أذار هو التاريخ الفاصل لقبول طلب الترشح عن القائمة الحزبية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون .. تفاصيل استحداث دمج وزارة التربية والتعليم العالي رمضان الرواشده يدعو الحكومة للتركيز على الاعلام الالكتروني الجديد بدلا من الاعلام التقليدي فقط منذان تولى سلطاته الدستوريه : الملك عبد الله الثاني أمربتطوير القضاء واعتبره رافعه لتطوير الاردن وهكذا كان فعلا ( تفاصيل ) Asia Times: فرنسا ترسل أول جنودها إلى أوكرانيا وفدان شعبيان (عشيرة الخوالده، وشباب وشابات الضليل) للملك : "صدقت الوعد يا أبا الحسين، كما هم الهاشميون دوما، ونحن على العهد باقون، وخلف قيادتك الحكيمة ماضون (صور ) دورة مدريد.. شفيونتيك تنقذ ثلاث كرات وتثأر من سابالينكا لتتوج باللقب الجيش العربي يعلن تنفيذ 5 انزالا ت اردنية انسانيه جوا اليوم لاهلنا بغزة( الانزالا ت الكليه التي نفذها الجيش(323 ) ... منها(92 ) انزالا اردنيا "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء الجيش الأردني ينفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية "حماية الصحفيين" يُدين إغلاق مكاتب قناة الجزيرة في "إسرائيل" ويُطالب بتحرك دولي لمساءلتها قادة الأجهزة الأمنية الإسرائيلية: الحرب في غزة وصلت إلى طريق مسدود حماس: حريصون على التوصل لاتفاق شامل ينهي العدوان الإسرائيلي يديعوت: الجيش والموساد والشاباك توافقوا على تقديم تنازلات بغزة الحدادين: الملكة رانيا وضعت النقاط فوق الحروف جلسة عمل تناقش فرص الاستثمار بين الأردن والعراق الزراعة : معنيون بتحقيق متطلبات الدول المستوردة من حيث مطابقة المنتجات الأردنية للمواصفات

انطلاق بطولة الأردن المفتوحة لبناء الأجسام

انطلاق بطولة الأردن المفتوحة لبناء الأجسام

القلعة نيوز : انطلقت أمس الأول منافسات بطولة الأردن المفتوحة لبناء الأجسام، في صالة الشهيد راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب، حيث اقيمت منافسات فئة الفيزيك للواعدين والشباب والرجال بمشاركة 275 لاعبا من كافة فئات الفيزيك والكلاسيك وبناء الأجسام.
واختتمت امس فعاليات البطولة، حيث أقيمت منافسات فئتي الكلاسيك وبناء الأجسام، وتاليا نتائج منافسات الأمس.
- فئة الواعدين - 18 (فيزيك - 173): المركز الأول: محمود منبر، المركز الثاني: عامر المعموري، المركز الثالث: عبدالله الرشدان.
- فئة الواعدين - 18 (فيزيك + 173): الأول: عبادة عودة، الثاني: اسد الدين وريكات، الثالث: قصي الدغيلي.
- فئة الشباب (فيزيك - 176): الأول: صهيب الشطناوي، الثاني: احمد ابو شعيب، الثالث: محمد هناندة.
- فئة الشباب (فيزيك + 176): الأول: مصطفى المعموري، الثاني: فايز الصفدي، الثالث: احمد مميل.
- (فيزيك 170): الأول: عبدالله الشوابكة، الثاني: عبدالله ابو الزيد، الثالث: معتصم الحسنات.
- (فيزيك 173): الأول: ضياء الدين لطفي، الثاني: احمد الترك، الثالث: محمد هناندة.
- (فيزيك 176): الأول: عصام الشيشي، الثاني: احمد صلاح، الثالث: اسماعيل ناصر.
- (فيزيك 179): الأول: احمد مميل، الثاني: احمد الاحمد، الثالث: محمد عمران.
- (فيزيك 182): الأول: مصطفى المعموري، الثاني: اوس زين، الثالث؛ محمود بنات.
- (فيزيك + 182): الأول: علاء الزين، الثاني: فايز الصفدي، الثالث: علاء حمدان.