شريط الأخبار
إعلان نتائج ترشيح الطلبة في نسيبة المازنية ورفيدة شباب النشامى يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025 مصادر حكومية: لا تغيير على التوقيت الصيفي مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرتي الداوود والعواملة* من طائرته ..البابا فرنسيس يصف الهجمات الاسرائيله على غزة ولبنان بانها غير اخلاقية ( 71 ) قتيلا بينهم قيادات من الجماعة الاسلاميه و( 92 )جريحا في غارات اسرائيليه جديدة على شرق صيدا والبقاع 50 دولة تشارك بمهرجان ظفار الدولي للمسرح في دورته الأولى وزير الطاقة في حكومة الاحتلال:نبحث عن ثغرة لإلغاء اتفاق الغاز مع لبنان القوى الوطنية والإسلامية تنعى الشهيد حسن نصر الله إعلان قائمة الحكام الدوليين لكرة القدم 2025 الاقتصاد الرقمي: رقمنة 60% من الخدمات الحكومية بواقع 1440 خدمة حكومية وزارة الصحة اللبنانية: 24 شهيدا بقصف على عين الدلب في صيدا صدارة ثلاثية لدوري المحترفين لكرة القدم مقتل 37 قياديا ومسلحا:أميركا تعلن تنفيذ ضربتين في سوريا استهدفتا "د اعش" و" القاعدة " ( اسماء عشرات الطائرات الحربية الاسرائيليه تهاجم اهدافا استراتيجيه للحوثيين رد على هجماتهم على اسرائيل الابتكار جسر الازدهار د. هاني الاصفر : GCB ستقف بجانب الأهل في لبنان بمباركة ودعم كامل من دولة الرئيس نبيه بري تقارير صحافية أميركية: احتمال حدوث توغل بري اسرائيلي في لبنان ......و اسرائيل لاتناقش تحركاتها مع الادارة الامريكيه اختتام دورة تدريب المدربين TOT في جامعة البلقاء التطبيقية الوزيران السابقان عوض ابو جراد وخليفة سليمان .. طريق ممهدة نحو غد أجمل

جامعة مؤتة تستعد لاستقبال طلبتها الجدد

جامعة مؤتة تستعد لاستقبال طلبتها الجدد

القلعة نيوز :

أنهت عمادة شؤون الطلبة في جامعة مؤتة استعداداتها للبدء بإجراءات استقبال الطلبة المستجدين الذين قبلوا في الجامعة مع بداية العام الدراسي الجديد ضمن قوائم القبول الموحد للجامعات الأردنية، والقبول ببرنامج الموازي، وذلك بعد الانتهاء من اجراءات القبول والتسجيل والتي تتم هذا العام الكترونيا بشكل كامل.

وقال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور رائد العضايلة إن عمادة شؤون الطلبة أعدت برنامجا متكاملا لاستقبال الطلبة الجدد، لافتا إلى أن العمادة وبناء على توجيهات الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة وبالتعاون مع الوحدات والدوائر بالجامعة وضعت كافة مرافقها تحت طلب وحاجة الطلبة الجدد ليقوموا بإجراءات القبول والتسجيل بكل يسر وسهولة، من خلال فريق عمل مكون من موظفي العمادة وعدد كبير من طلبة الهيئات والفرق الطلابية وخصوصا اتحاد الطلبة.


وأشار الدكتور العضايلة الى ان الاجراءات الخاصة بقبول وتسجيل الطلبة هذا العام تتم بشكل كامل بطريقة الكترونية كاملة، بحيث يمكن اجراء كافة الاجراءات من القبول والتسجيل والدفع الالكتروني وتسجيل المواد الدارسية من خلال موقع الجامعة الذي تم وضع ارشادات كاملة عليه ليتمكن الطلبة من التسجيل بكل سهولة . لافتا الى ان على الطلبة للحصول على بطاقة الجامعة القدوم لعمادة شؤون الطلبة خلال الدوام الرسمي للحصول عليها.

وبين انه من المتوقع ان تقبل الجامعة هذا العام ما يزيد عن خمسة آلاف طالب وطالبة في مختلف التخصصات والبرامج الاكاديمية في الجامعة ليلتحقوا بزملائهم السابقين على مقاعد الدراسة في الجامعة، مشددا على ان الجامعة جاهزة لاستقبال الطلبة الجدد بكافة البرامج.

ودعا الطلبة الجدد الى الالتزام بالأنظمة والتعليمات الجامعية والمشاركة في النشاطات المنهجية واللامنهجية التي توفرها عمادة شؤون الطلبة لكافة الطلبة، والابتعاد عن كل ما من شأنه الإساءة للطلبة انفسهم ولجامعتهم .

وأكد انه بعد انتظام الطلبة الجدد في محاضراتهم فإن عمادة شؤون الطلبة ستنفذ برنامجاً متكاملاً لتعريفهم بالجامعة والمجتمع المحلي، لافتا الى ان عمادة شؤون الطلبة اعدت برامجا لاستيعاب الطلبة الجدد في الأنشطة المختلفة التي توفرها الجامعة، وخصوصا الثقافية والرياضية والاجتماعية والعلمية والترفيهية.