شريط الأخبار
عدوان اسرائيل على لبنان : عملية نزوح ججاعيه بالالاف من لبنان الى سوريا منتخب كرة القدم الإلكترونية يبدأ تدريباته استعداداً لـ "غرب آسيا" ⁠الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام القيادات الحكوميَّة لسنة 2024 تسوية الأوضاع الضريبية لـ 159 شركة ومكلَّفاً الموافقة على التَّعديل الثَّاني لعقد بيع الطَّاقة الكهربائيَّة بين الأردن والعراق قرارت مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الثُّلاثاء ضبط 100 ألف حبّة مخدرة داخل حقيبة ملقاة بساحة معبر العمري مجلس محافظة الزرقاء يقر موازنة 2025 بقيمة 12.3 مليون دينار عاجل الدوريات الخارجية تضبط مركبة شحن تلاعب سائقها بلوحة الأرقام وصفات طبيعية من بذور الرمان للعناية بالبشرة.. نضارة وشباب طريقة عمل كيكة الكرز والليمون طريقة عمل بتر تشيكن طريقة عمل رز السمك فوائد تناول التمر اليومية 4 نصائح لتقوية الكبد الضعيف.. أبرزها ممارسة الرياضة 30 دقيقة يوميا أضف هذه التوابل إلى الحليب.. تعزز الهضم وتضبط سكر الدم وتخفف الاكتئاب من التحكم فى الوزن إلى صحة العظام.. فوائد الكمثرى لصحتك جامعة مؤتة : النعيمات يبحث التعاون المشترك مع جامعة مصراتة الليبية. الخارجية: الأردنيون بلبنان بخير الجولة الخامسة من دوري المحترفين تشهد تسجيل 19 هدفا

مجلس محافظة المفرق يكرم المحافظ سلمان النجادا- صور

مجلس محافظة المفرق يكرم المحافظ سلمان النجادا صور
القلعة نيوز - جمال سلامه الرياحي - كرّم مجلس محافظة المفرق، الأربعاء محافظ المفرق سلمان النجادا، بحضور عدد من نواب المحافظة ورئيس جامعة آل البيت الدكتور هاني الضمور ونائب الرئيس الدكتور عمر العطين ومديري الأجهزة الأمنية والحكومية ورؤساء البلديات في محافظة المفرق.
وأكد رئيس المجلس المحامي صالح الخشمان أهمية التشاركية والتنسيق بين مجلس محافظة المفرق ومختلف الأجهزة الرسمية بالمحافظة، بما يحقق مشروعات تنموية وإنتاجية تسهم في الرقي بمستويات الخدمة المقدمة للمواطنين.
وأشار خلال حفل التكريم بحضور أعضاء المجلس، إلى الجهود التي يبذلها المجلس مع مختلف الأجهزة الإدارية التي تمثلت في إعداد الموازنات، ومتابعة المشروعات الخدمية وتوزيعها بشكل عادل على كافة مناطق المحافظة.
وأضاف الخشمان أن المجلس أعد خطة إستراتيجية ، إلى جانب إعداد الواقع الإقتصادي والإجتماعي وإعداد دليل الاحتياجات للمحافظة، مضيفاً مواصلة مجلس المحافظة تنسيقه وتعاونه مع أصحاب الخبرات والمؤسسات والدوائر الحكومية وصولا لتنفيذ مشروعات من شأنها تحسين الواقع الخدمي والتعليمي والشبابي وغيرها في مختلف مناطق المحافظة.

وقال إن محافظة المفرق تمتاز بخصوصيات ثقافية وسمات جغرافية ذات طوابع حضارية، بحاجة إلى عمل تشاركي رصين يسعى للنهوض بتنميتها والمحافظة على مقوماتها.
ونوه إلى أن مجلس المحافظة جزء من المجتمع حمل على عاتقه هما كبيرا يسير من خلالها بخطى ثابتة في عملية التنمية بكل ما أوتي من جهد متواصل يخدم المصلحة العامة.
وأشاد بالدور الكبير الذي يقوم به محافظ المفرق وكافة الأجهزة الإدارية والأمنية، لتواصلهم الدائم والصريح مع المواطنين، لحل قضاياهم وهمومهم، سعيا لتنفيذ الرؤى الملكية السامية.
وفي ختام كلمته قدم رئيس مجلس محافظة المفرق المحامي صالح الخشمان السرحان باسمه وباسم أعضاء المجلس، لكل من ساهم ويساهم في إنجاح أنشطة المجلس وترجمه أهدافه النبيلة على أرض الواقع.
كما قدم شكره إلى أصحاب نواب ورؤساء البلديات ومديري الأجهزة الأمنية والحكومية والصحفيين والإعلاميين في محافظة المفرق.
بدورة قال نائب رئيس مجلس محافظة المفرق حمد الشرفات إن رؤية جلالة الملك باستحداث مجالس المحافظات تتطلب علاقة تشاركية حقيقة لتلبية حاجات وأولويات المواطنين.
وبين أن الهدف من اللامركزية إعطاء دور أكبر للمواطنين في صنع القرار التنموي وضرورة التواصل الميداني مع المجتمعات المحلية في المحافظة. وطالب الشرفات بزيادة موازنة مجلس المحافظة لسد النقص في القطاعات الخدمية، بالإضافة إلى تفعيل نسبة لا تقل عن 40٪ لغايات إقامة مشاريع تنموية تخدم المجتمع المحلي في المحافظة.
وثمن التعاون المشترك بين مجلس المحافظة وكافة الأجهزة الإدارية والأمنية في محافظة المفرق، تنفيذا لتوجيهات صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في تقديم الخدمات الفضلى للمواطنين. من جانبه أشار المحافظ سلمان النجادا أن أعضاء المجلس قدموا وسيقدمون المزيد من الإنجازات والجهود والمهام النوعية في دورته الحالية في محافظة المفرق.
وأكد أن وزارة الداخلية تضم كفاءات وخبرات في مختلف المجالات، سيما في الإدارة العامة، والتنمية المستدامة والتنظيم والتخطيط الاستراتيجي وغيرها، لافتاً إلى الجهود التي قدمها الموظفون في دار محافظة. أثناء تكليفهم أمانة سر مجلس المحافظة ما أوجد مشروعات تنموية لامست احتياجات المواطنين.
وفي ختام اللقاء قام رئيس مجلس محافظة المفرق المحامي صالح الخشمان تكريم محافظ المفرق سلمان النجادا بتسليم درع تذكاري باسم أبناء محافظة المفرق، تكريما لجهوده المتميزة في المواطنين.