شريط الأخبار
تركي آل الشيخ يحضر مفاجآت جديدة للنصر والهلال السعوديين البطاينة: حزب إرادة يفخر بموقف الملك الصلب أمام الجمعية العامة والذي ينسجم كليا مع مبادئ الحزب النائب البستنجي: خطاب جلالة الملك كان بمثابة صفعة لكل من يحاول تبرير جرائم الاحتلال أو الصمت عليها العين الهندي يكتب، الملك عبدالله الثاني: خطاب تاريخي في الأمم المتحدة يجسد قوة الحق وإرادة السلام" بيان صادر عن قبيلة الحجايا .. نؤكد تأيدنا المطلق لكل ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم على منصة هيئة الأمم المتحدة .. تقرير اعلامي : مهم للطلبة المتقدمين للجامعات في الأردن وللحاصلين على شهادة الثانوية الاجنبية وطلبة رفع المعدل هل تنصح حزب الله بضبط النفس؟ الرئيس الإيراني يرد على الـCNN طرح تذاكر مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بتصفيات كأس العالم البلقاء التطبيقية تشارك في برنامج تعزيز الوعي بالعدالة المناخية في الجامعات الأردنية نتائج القبول الموحد ..رابط أهالي سد السلطاني يناشدون مسؤولي التربية حول التأخير في تسليم الكتب واستياء مما يجري حول واقع الحال الملك مخاطبا العالم : الاردن لن يكون وطنا بديلا للفلسطينيين وتهجيير الفلسطينين جريمة حرب ( فيديو) . مقتطفات من خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة بنيويورك في دورتها التاسعة والسبعين. مباراة نهائي كأس الأردن للكرة الطائرة غداً وزارة الخارجية الكويتية تدين العدوان الإسرائيلي على لبنان الجولة الخامسة من دوري المحترفين تشهد تسجيل 19 هدفاً بالأسماء... إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان استقرار أسعار الذهب عالميا "فلسطينيو الخارج" يدين العدوان الإسرائيلي على "شعب لبنان الشقيق" إصدار جدول مباريات دوري الناشئين

القلعة نيوز ترصد إطلاق فعالية وحدة تمكين المرأة في الهيئة المستقلة للانتخاب.. فيديو وصور

القلعة نيوز ترصد إطلاق فعالية وحدة تمكين المرأة في الهيئة المستقلة للانتخاب.. فيديو وصور
القلعة نبوز: عمر البرصان
نظمت الهيئة المستقلة للانتخاب وبالتعاون مع undp في الأردن ورشة عمل حول المرأة في العملية الانتخابية والحزبية، وإطلاق وحدة تمكين المرأة بالهيئة المستقلة للإنتخاب.

وقال الممثل المقيم لهيئة الأمم المتحدة للمرأة في الأردن نيكولاس بورينات، إنه شهد الكثير من ورشات العمل والفعاليات المتعلقة بالتمكين السياسي، وهذا أمر يحسب بجد للحكومة الأردنية والأحزاب ومختلف مؤسسات المجتمع المدني، والمرأة في كل العالم لها الدور الايجابي بكافة مناحي التمكين وخاصة السياسي، والعديد من النساء بمختلف دول العالم تقلدت المناصب السياسية القيادية المختلفة.

من جهته أشار رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب المهندس موسى المعايطة، إلى أن الهيئة معنية بتطوير مشاركة المرأة وتمكينها بالعملية السياسية والحزبية تجسيدا لرؤية الملكية والتي أكد عليها جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين في افتتاح الدورة العادية الثانية لمجلس الأمة التاسع عشر، التي هي من أهداف التنمية المراد الوصول لها.