شريط الأخبار
وفاة موظفة بالجامعة الأردنية بعد ولادة 3 توائم مطالبات بتعديل نظام الانتخاب في ((المحامين)) هل يجوز بيع أو شراء الراتب التقاعدي؟ الرواشدة: "سيجري" الأردنية تعمل على التجسير بين الصناعيين والأكاديميين وخدمة قطاع الطاقة تجارة الأردن تتوقع انخفاض أسعار الدواجن خلال 10 أيام صادرات تجارة عمان ترتفع 8.9% بالثلث الأول الشبلي: اعتداءات المستوطنين على قوافل المساعدات محاولة بائسة انخفاض أسعار الذهب في الأردن الأربعاء وفيات الأربعاء 8/ 5/ 2024 الملكة رانيا العبدالله: أحلى ما بهالسفرة تجنبا لـ"سيرك إعلامي".. إلغاء مفاجئ لاجتماع برشلونة والحكام بشأن "الهدف الشبح" انخفاض لافت على أسعار الذهب الأربعاء في الأردن الأسواق الحرة الأردنية تشارك بيوم الأرض العشرات من ذوي الأسرى يغلقون محورا رئيسيا في تل أبيب كبير الاقتصاديين في «المركزي» الأوروبي: مبررات تخفيض الفائدة في يونيو تزداد قوة تعرف على الفرق المتأهلة إلى دوري أبطال أوروبا 2024-2025 8 إصابات بحوادث متفرقة على طرق خارجية فرضوا عقوبات على الطلبة الرافضين لحرب غزة.. قضاة أميركيون يثيرون غضبا على المنصات طلب قوي على «الدينار» مدفوعاً بنشاط السياحة الداخلية غموض مستقبل محمد صلاح يدفع الاتحاد السعودي لاتخاذ خطوة حاسمة

حدث نادر في مونديال قطر

حدث نادر في مونديال قطر

القلعة نيوز : يشهد مونديال قطر الذي تنطلق منافساته مساء اليوم الأحد حدثًا نادرًا بعد انسحاب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022 من تشكيلة "الديوك" بسبب الإصابة.

وتلقى بنزيما صدمة كبيرة بعدما تجددت إصابته في مران المنتخب الفرنسي السبت، ليتأكد غيابه عن مونديال قطر.

وذكرت شبكة "Squawka" المختصة في إحصائيات كرة القدم أن هذه المرة الأولى منذ 44 عامًا التي سيغيب فيها حامل الكرة الذهبية عن المونديال.

وأشارت إلى أن آخر لاعب توج بالكرة الذهبية وغاب بعدها عن المونديال، هو الدنماركي آلان سيمونسن، وتوج سيمونسن بالكرة الذهبية لعام 1977، وغاب عن مونديال 1978 في الأرجنتين لفشل منتخب بلاده في التأهل.

وكان حامل الكرة الذهبية حاضرًا في كل نهائيات كأس العالم منذ عام 1982، بدءًا من كارل هاينز رومينيجه نجم منتخب ألمانيا السابق في مونديال 1982، وصولاً إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي خاض آخر نسختين لكأس العالم (2014، و2018) وهو صاحب "بالون دور".

ورغم بلوغ بنزيما عامه الـ 34، فإنه لم يشارك في كأس العالم إلا في مناسبة وحيدة، وتحديدًا في نسخة 2014 بالبرازيل، ولم يكن ضمن قائمة المنتخب الفرنسي الفائز بلقب عام 2018 لاستبعاده بسبب تورطه في فضيحة جنسية.