شريط الأخبار
(شاهدبالفيديو ) غارات جويه اسرائيليه مكثفه ومدمرة على شرق رفح تزامنا مع اخلائها من سكانها حدادين يحرز الميدالية الفضية في بطولة آسيا للجوجيتسو ارتفاع التخليص على مركبات الكهرباء بنسبة 102% منذ مطلع العام الرئيس الفرنسي يدعو نتنياهو لعدم اجتياح رفح ووقف الحرب فضية للأردن في بطولة آسيا للشباب بالملاكمة طالب بغزة يناقش رسالة ماجستير من مخيمات النزوح تحذير أممي من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح اختتام دورة المدربين الدولية للكرة الطائرة الرئاسة الفلسطينية تحذر من بدء الاحتلال ارتكاب جرائم إبادة جماعية في رفح عجلون: الفريق الوزاري يعقد اجتماعا للوقوف على إنجازات المحافظة بايدن بحث مع نتنياهو اجتياح رفح خلال مكالمة هاتفية القسام توجة رسالة للعدو الصهيوني قبل اجتياح رفح فما هي ؟ حماس: مقاومتنا على أتمّ الاستعداد.. أي عملية في رفح لن تكون نزهةً للاحتلال حماس: إجلاء السكان من رفح الفلسطينية سيؤدي إلى تعليق المفاوضات فلسطينيون بدأوا بمغادرة رفح بعد التهديدات الإسرائيلية مصدر مصري ينفي غلق معبر رفح ويؤكد استمرار دخول المساعدات لغزة "اتحاد القبائل العربية": اجتياح رفح نتائجه كارثية على الفلسطينيين والمنطقة الحكومة الصهيونية تقر اجتياح رفح الفلسطينية.. والبدء خلال أيام الرئاسة الفلسطينية: نجري اتصالات مكثفة لوقف اجتياح رفح مصدر مصري رفيع المستوى: مصر حذرت الأطراف من خطورة التصعيد الحالي في غزة

«موافقة مبدئية» للأردن على استضافة البطولة الآسيوية للمصارعة

«موافقة مبدئية» للأردن على استضافة البطولة الآسيوية للمصارعة

القلعة نيوز :

أعلن الاتحاد الدولي للمصارعة قبول طلب ترشيح الأردن لاستضافة واحدة من البطولات الآسيوية لعام (2023)، حيث ستقام مسابقات مخصصة لفئتي الشباب والناشئين.

ويأتي هذا الاعتماد بعد طلب الترشيح الذي تقدم به الاردن بدعم من اللجنة الأولمبية والاتحاد الآسيوي للمصارعة. يذكر بأنه في حال تم اعتماد الطلب بشكل نهائي، فإن البطولة التي ستستضيفها المملكة ستعد الأولى من نوعها؛ ما يؤكد و يعزز ثقة المجتمع الرياضي الدولي بمكانة الأردن وقدرته على اقامة الاحداث الدولية.

كما تعتبر الاستضافة، تأكيداً من الاتحاد الدولي للمصارعة على دور الأردن في نشر اللعبة والارتقاء بها محلياً ودولياً. وكان وفد رسمي من الاتحاد الدولي للمصارعة قد قام الشهر الماضي بزيارة للمملكة، حيث تم الاطلاع ومناقشة الملف الأردني المقدم لاستضافة بطولة آسيا للناشئين والشباب.

وزار الوفد الدولي المنشآت والأماكن المقترحة لإقامة البطولة، والفنادق المهتمة بالاستضافة وشرح تفصيلي للملف الأردني. كما تم الاجتماع مع ناصر المجالي أمين عام اللجنة الأولمبية الذي أبدى بدوره كامل دعمه للاستضافة، حيث انها ستساهم في تعزيز مكانة الأردن على الساحة الدولية في الرياضة بشكل عام ورياضة المصارعة بشكل خاص.