شريط الأخبار
بسبب مبابي.. رسالة جديدة من ماكرون إلى رئيس ريال مدريد زوجان تسببا برسوب طفليهما بالمدرسة وهذا قرار المحكمة حزب الله يستهدف قاعدة نفح الإسرائيلية بالجولان السعودية تخصص 2.5 مليار دولار لمبادرة "خضراء" معاقبة اتحاد جدة وحمد الله بسبب الهلال السعودي شتوة آيار تتسبب بحوادث انزلاقات بالجملة في عمان والأمن يحذر إعلام إسرائيلي: إطلاق نحو 70 صاروخاً من جنوب لبنان باتجاه 11 علامة تجارية أجنبية جديدة تظهر في السوق الروسية منذ بداية العام الحاج توفيق يدعو لتعزيز التجارة البينية بين الأردن ومصر وفاة نجم المنتخب الأردني ونادي القادسية عمر القرا وفيات الاثنين 6 -5 -2024 3163 طنا من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم دروزة رئيسا لمجلس الادارة والمجالي رئيسا تنفيذيا للملكية الاردنية 250- 300 دينار أسعار الأضاحي المتوقعة لهذا العام الصبيحي: مرض “دوالي الساقين” يعتبر إصابة عمل بشروط تعرف على سعر بيع غرام الذهب 21 في الأردن بالاسماء .. محاكم تمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم نجم المنتخب الأمريكي مدافعا: "ميسي يظهر مدى ضعف الدوري الأمريكي" أمطار في شمال ووسط المملكة وتحذير من خطر الانزلاق على الطرقات ترامب يشبه إدارة بايدن بالشرطة السرية لألمانيا النازية

مقتل 6 أشخاص بإطلاق نار في متجر بولاية فيرجينيا الأمريكية

مقتل 6 أشخاص بإطلاق نار في متجر بولاية فيرجينيا الأمريكية
القلعة نيوز : قُتل ستة أشخاص في ولاية فيرجينيا الأميركية اليوم الأربعاء، جراء إطلاق نار في إحدى متاجر وولمارت، بحسب واشنطن بوست. وأكدت شرطة مدينة "تشيسابيك"، مقتل 7 أشخاص جراء إطلاق النار الليلة الماضية في متجر وولمارت منطقة سامز سيركل، بينهم مطلق النار، مشيرة في تغريدة على "توتير" إلى أن مطلق النار هو المشتبه به الوحيد في الحادث الجديد الذي وقع في المدينة الواقعة على مسافة 240 كيلو مترا من واشنطن.
ويُعدّ العنف، باستخدام السلاح مشكلة كبيرة في الولايات المتحدة، إذ بلغ عددها منذ بداية العام الحالي أكثر من 600 عملية إطلاق نار جماعي، وفق موقع "أرشيف عنف الأسلحة".
ويحاول مشرعون أميركيون فرض قيود مشددة على استخدام الأسلحة، رغم إحراز تقدم ضئيل في الكونغرس بشأن دعوات الإصلاح التي تحد من ذلك.