شريط الأخبار
الملك: ضرورة تطوير صادرات الفوسفات لتشمل صناعات تحويلية ذات قيمة اقتصادية عالية انخفاض معدل البطالة في المملكة إلى 22% العام الماضي تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر أيار بقيمة صفر قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف رفح أمانة عمّان تغرق بمديونية كبيرة تقترب من المليار .. فهي بحاجة الى شخصية ينقذها اليوم ؟ حركتا "فتح" و"حماس" تؤكدان ضرورة الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام الملك يؤكد لـ بلينكن ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار في غزة رفع أسعار "البنزين 90" 20 فلسا و"البنزين 95" 25 فلسا والديزل 5 فلسات مدير الأمن العام يرعى فعاليات اللقاء الوطني للشرطة المجتمعية "على العهد" الجيش الأردني ينفذ 7 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تسلل الولايات المتحدة تطالب الإمارات ودولا أخرى بوقف دعم طرفي الحرب في السودان الروسية دياتشكوفا تنهي تحضيراتها للقتال على حزام بطلة "ONE" في الملاكمة التايلاندية الجمارك الأردنية تنفي منع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة تركي ينفذ عملية طعن في القدس .. وصحف عبرية: دخل عبر جسر الملك حسين حكاية عز وشموخ وكبرياء عن الدكتورة خولة البداينة نتحدث بلينكن يصل إلى عمان لبحث وقف إطلاق النار في غزة الوزيرة السقاف تبحث في لندن تعزيز العلاقات الاستثمارية بين البلدين "الأُسرة النيابية": الاستحقاق الانتخابي المُقبل يؤكد أن الأردن قادر على تخطي التحديات الإقليمية "إدارية النواب" توصي بتمديد انتداب موظفي "التربية" إلى دائرة الضريبة

المنتخب المكسيكي يطلب تناول "الكبسة" قبل المواجهة المصيرية أمام السعودية

المنتخب المكسيكي يطلب تناول الكبسة قبل المواجهة المصيرية أمام السعودية

القلعة نيوز : طلبت بعثة المنتخب المكسيكي من اللجنة المنظمة لكأس العالم 2022 في قطر توفير " الكبسة والجريش " لتناولها والتعرف على مكوناتها قبل المواجهة المصيرية اليوم الأربعاء في ختام لقاءات المجموعة الثالثة.
وبالفعل تم تأمين الأكلات السعودية ظهر يوم الإثنين حيث أرجع مسؤولون في البعثة المكسيكية سبب مطالبتهم لتلك المأكولات من أجل مشاهدتهم قوة اللاعب السعودي وحماسه، بحسب تقارير إعلامية.
ويعتقد المكسيكيون أن تلك المواصفات في لاعبي المنتخب السعودي سببها تناول هذه الأكلات التي تضم أطباقا فيها كميات من الطاقة التي تساعد اللاعب لمواصلة الحركة والنشاط طوال الـ90 دقيقة.