شريط الأخبار
الفايز: خطاب الملك تعبير عن ضمير الأردنيين ورسالة واضحة للعالم محكمة التمييز تعقد أولى جلساتها للنظر في الطعون الانتخابية المقدمة على مستوى المملكة 19 شهيداً و33 جريحاً بمجازر إسرائيلية على لبنان الدولار يهبط وسط ترقب خفض كبير جديد لأسعار الفائدة وسط التصعيد مع لبنان.. نتنياهو يتجه الخميس إلى نيويورك بزيارة قصيرة الإسترليني يتجاوز حاجز الـ 1.34 دولار 20 شهيداً وإصابة 40 آخرين بغارات إسرائيلية على لبنان نادي الحسين يعلن مغادرة مدربه البرتغالي موتينيو وزارة العمل تحذر من إعلانات وهمية الجرائم الإلكترونية: ننصح بعدم التعاطي مع الأرقام الدولية وعدم الرد عليها من الأساس نائب الملك يتابع جانبا من تمرين"صنع القرا ر العسكري " بمشاركة ضباط من دول عربيه وصديقة بيان صادر عن الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن تضامنا مع لبنان الشقيقة جراء العدوان الاسرائيلي الغاشم المياه: السدود جاهزة وآمنة لاستقبال الموسم المطري "صحة غزة": رفض استلام جثامين الشهداء بسبب عدم وجود وثائق وأسماء للشهداء 155 مليون دينار فاتورة تقاعد الضمان لأيلول الحالي.! برشلونة يحدد اسم خليفة تير شتيغن! إيعاز من رئيس الوزراء حزب الله ينعى قائداً جديداً.. فمن هو إبراهيم قبيسي؟ مباريات اليوم والقنوات الناقلة أبو حمور يكتب : التعليم وتحفيز النمو الاقتصادي

أجواء باردة في أغلب المناطق وزخات خفيفة بأجزاء متفرقة اليوم وغدا

أجواء باردة في أغلب المناطق وزخات خفيفة بأجزاء متفرقة اليوم وغدا

القلعة نيوز - تكون الأجواء اليوم السبت، باردة في أغلب مناطق المملكة، وغائمة جزئيا إلى غائمة أحيانا مع سقوط زخات خفيفة من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها، من خطر تشكل الضباب في ساعات الصباح وساعات الليل خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ومن خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطولا مطريا.
وتكون الأجواء يوم غدٍ الأحد، باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة، مع سقوط زخات خفيفة من المطر في شمال ووسط المملكة، تمتد أحيانا إلى أجزاء من المناطق الجنوبية والشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، ومع ساعات الليل المتأخرة تتأثر المملكة بمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص حيث تسقط زخات من المطر على فترات خاصة في الأجزاء الغربية من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
ويتعمق الاثنين، تأثير المنخفض الجوي على المملكة، حيث تسود أجواء باردة وغائمة وماطرة في معظم مناطق المملكة، ويتوقع أن تكون الأمطار غزيرة أحيانا ومصحوبة بالرعد وتساقط حبات من البرد مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة.
وتكون الأجواء الثلاثاء، باردة وغائمة جزئيا مع فرصة لتساقط زخات من المطر في المناطق الجنوبية الغربية وأجزاء من المناطق الشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 12- 8 درجات مئوية، وفي غرب عمان 10 - 6، وفي المرتفعات الشمالية 10 - 6، وفي مرتفعات الشراة 11 - 5، وفي مناطق البادية 13 - 8، وفي مناطق السهول 12 - 8، وفي الأغوار الشمالية 21- 14، وفي الأغوار الجنوبية 23 - 15، وفي البحر الميت 22 - 14، وفي خليج العقبة 23 - 14 درجة مئوية.
-- (بترا)