شريط الأخبار
الملكة رانيا تهنئ الأميرة إيمان بعيد ميلادها الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية ولي العهد مهنئا الأميرة إيمان بعيد ميلادها: إيمان الهادئة الرقيقة مسنة من الأغوار الشمالية تطالب مقابلة رئيس الحكومة حسان هل يستجيب؟ هل يكون الشيخ أبو حمود العجوري من ضمن الأسماء المرشحة لدخول في تشكيلة مجلس الأعيان بودكاست "زرد السلاسل" خلال الأيام القادمة .. إعادة تشكيل مجلس الأعيان وتغييرات في المجلس القضائي والمحكمة الدستورية و بعض قيادات .. أسماء تحليل سياسي : الفائز والخاسر في أي وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله رسميا : الامارات تكشف عن اسباب مقتل واصابة 13 من جنودها د. عبد الإله النجداوي.. يكتب " إنها والله هاشمية " نقيب الفنانين محمد يوسف العبادي نائبا لرئيس الاتحاد العام للفنانين العرب ورئيسا للمركز القُطري لبنان ينفي توقيع مقترح لوقف إطلاق النار بينه وبين الاحتلال الدكتور البشير احد أربع اردنيين في قائمة فوربس لقادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط تشكيلات أكاديمية في كلية الهندسة التكنولوجية البلقاء التطبيقية تشارك في فعاليات مشروع (تطوير المختبرات الافتراضية والمدارة عن بعد مدير الأمن العام يرعى حفل تخريج أكاديمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس استمرار دوام أسواق المؤسسة المدنية غدا الجمعة "ثقافة البلقاء" تنظم ملتقى السلط للتنوع الثقافي الحمود يكتب : "ضميرٌ ووجدانٌ وغضبةٌ هاشمية "

"الإقراض الزراعي" تنفي صرف مليون دينار لتطوير نظام المؤسسة المحاسبي.. وثائق

الإقراض الزراعي تنفي صرف مليون دينار لتطوير نظام المؤسسة المحاسبي.. وثائق

القلعة نيوز :

قالت مؤسسة الإقراض الزراعي ان ما يتم تداوله عبر بعض المواقع الإخبارية حول دفع مئات الآف من الدنانير لشركة معنية بتحديث وتطوير اداء الأنظمة المحوسبة لاعمال المؤسسة دون تنفيذ انه قد تم طرح العطاء من خلال لجنة العطاءات المركزية / دائرة اللوازم العامة بقيمة بلغت بحدود (398) الف دينار بموجب العطاء رقم 89/2019 واحيل على أحد الشركات المحلية المختصة وليس مبلغ مليون دينار كما ورد في الخبر .

واكدت المؤسسة انه لم يتم صرف أية مبالغ للشركة المحال عليها العطاء حتى تاريخه و لم تقم الشركة رغم التمديد بتوريد وتسليم الأنظمة الحاسوبية مما حدا المؤسسة الى مخاطبة دائرة المشتريات الحكومية لرفض قبول العطاء للأسباب الواردة بتقرير اللجنة التي شكلت لهذه الغاية ،وتم تشكيل لجنة من عدة جهات بعضوية وزارة الإقتصاد الرقمي ودائرة المشتريات العامة وديوان المحاسبة والتي أكدت على قرار اللجنة المحلية للمؤسسة برفض قبول الأنظمة لعدم مطابقتها للشروط الواردة بدعوة العطاء رغم اعطاء الامهالات القانونية للشركة المحال اليها العطاء .

وبينت انه من المفروض أن تنال إدارة مؤسسة الإقراض الزراعي الثناء لمحافظتها على المال العام والتزامها بشروط دعوة العطاء لا أن يطالها التشويش من بعض المغرضين وأصحاب الأجندة الشخصية، وستعمل المؤسسة على المضي في الإجراءات القانونية على كل من يسيئ بافتراءات مظللة.

وارفقت المؤسسة ردها بالوثائق المعززة لكل ما تم ذكره في البيان مهيبة بوسائل الإعلام ضرورة التثبت واخذ المعلومات من مصادرها الموثوقة وعدم الالتفات للمحاولات السوداوية الشخصية .