شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟ حسن نصر الله .. هدف الضربة الاسرائيليه على مقر حزب الله في ضاحبة بيروت الجنوبية - -تفاصيل منصات رقمية مالية اردنية.احذروها": ميساء المواجده" تكشف الحقيقة الملكة رانيا تهنئ الأميرة إيمان بعيد ميلادها الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية ولي العهد مهنئا الأميرة إيمان بعيد ميلادها: إيمان الهادئة الرقيقة مسنة من الأغوار الشمالية تطالب مقابلة رئيس الحكومة حسان هل يستجيب؟ هل يكون الشيخ أبو حمود العجوري من ضمن الأسماء المرشحة لدخول في تشكيلة مجلس الأعيان بودكاست "زرد السلاسل" خلال الأيام القادمة .. إعادة تشكيل مجلس الأعيان وتغييرات في المجلس القضائي والمحكمة الدستورية و بعض قيادات .. أسماء تحليل سياسي : الفائز والخاسر في أي وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله رسميا : الامارات تكشف عن اسباب مقتل واصابة 13 من جنودها د. عبد الإله النجداوي.. يكتب " إنها والله هاشمية " نقيب الفنانين محمد يوسف العبادي نائبا لرئيس الاتحاد العام للفنانين العرب ورئيسا للمركز القُطري لبنان ينفي توقيع مقترح لوقف إطلاق النار بينه وبين الاحتلال الدكتور البشير احد أربع اردنيين في قائمة فوربس لقادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط تشكيلات أكاديمية في كلية الهندسة التكنولوجية البلقاء التطبيقية تشارك في فعاليات مشروع (تطوير المختبرات الافتراضية والمدارة عن بعد مدير الأمن العام يرعى حفل تخريج أكاديمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية

وقفة خامسة لعاملي " اليرموك " تحذر من استمرار تجاهل المطالب وتلوح بتصعيد جديد

وقفة خامسة لعاملي  اليرموك  تحذر من استمرار تجاهل المطالب وتلوح بتصعيد جديد
القلعة نيوز : جدد الكادر الأكاديمي والإداري والفني في جامعة اليرموك وقفته الاحتجاجية الخامسة أمام رئاسة الجامعة اليوم احتجاجا على خفض مخصصاته من عوائد البرامج غير العادية ، خاصة الموازي .

وشاركت جموع في الوقفة التي استمرت ساعة واحدة، مع التأكيد على استمراريتها لحين عودة إدارة الجامعة عن قرارها الذي تتذرع أن أسبابه تعود لانخفاض عوائد البرامج في موازنة العام الحالي .

وبدا واضحا في ظل تغيب الإدارة الجامعية عن لقاء المحتجين اليوم ، أنها تراهن على عامل كسب الوقت لتكريس قرارها كثابت لايمكن التراجع عنه بعد أن اقتطعت نسب التخفيض من رواتب العاملين الشهر الماضي استنادا لقرار تخفيض النسبة .

وقال الناطق باسم المحتجين د. رشيد الجراح أن الرهان على عامل كسب الوقت اعتقادا من أن الأمور تسير في صالح الإدارة وقراراتها خاسر ، لافتا إلى أن المحتجين بصدد على خطوات اجرائية تصعيدية وفقا لما تقتضيه الظروف .

ودعا المحتجين ممن تعرضوا ويتعرضون إلى ضغوط من إداراتهم المباشرة للانسحاب من الوقفات الاحتجاجية إلى الابلاغ عن هذه الضغوط ليصار إلى اتخاذ مواقف حاسمة تجاه من يسعى إلى شق صف المحتجين وتكريس إرادته بالقرارات الجائرة .

ولفت المحتجون إلى أن ذريعة انخفاض عوائد البرامج ليست مقبولة ، لاسيما وأن النسب التي يتحدثون عنها لم تنعكس على المبالغ المخصصة للعاملين في سنوات الزيادة التي كانت تحققها البرامج .

واعتبروا محاولات تمرير قرار تخفيض الموازي مقدمة لسلسلة قرارات تعتزم الإدارة تنفيذها كنظم الترقية ، والحرمان من علاوة النقل وغيرها ، مستغربين أن مثل هذه القرارات لاتجري إلا في اليرموك تحديدا بخلاف الجامعات الرسمية التي اتخذت بعض إداراتها قرارات إيجابية تحفيزية للعاملين لديها .