شريط الأخبار
ماذا استخدمت إسرائيل لقتل نصرالله .... ضربة سحقت 6 مبان بأكملها.. بمن وما فيها ابرز قادة حزب الله وحماس الذين اغتالهم" الموساد".. كيف ومتى ؟ ايران تعلن رسميا : مقتل نائب قائد الحرس الثوري الايراني في الغارة على مقر حزب الله الجيش الاسرائيلي بعد مقتل نصر الله : مازال الطريق طويلا .. فحزب الله مازال قادرا عسكريا اسرائيل تغتال قائد حماس في الجنوب السوري احمد محمد فهد حماس تنعي الامين العام لحزب الله .....فماذا قالت؟ بيان صادر عن عشيرة الدمانية من قبيلة الحويطات : نؤكد تأيدنا المطلق لكل ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم على منصة هيئة الأمم المتحدة .. هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله عاجل : جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ( فيديو ) - تحليل سياسي - وماذا بعد ؟ ليلة مروعة عصيبة في لبنان .. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات ( فيديو ) ساعات مرت دون معرفة مصير نصرالله مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات رشقة صاروخية باتجاه إسرائيل وصفارات الإنذار تدوي في مواقع مختلفة الخارجية تتابع حالة سرقة تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد أسعار الذهب في الأردن اليوم السبت أكرم جروان بُهنئ الصديق الباشا مازن الفراية بالإرادة الملكية السامية وتعيينه وزيرًا للداخلية أسماء مرشحة في تشكيلة مجلس الاعيان القادم د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟

تنفيذا لتوجيهات الملك : العيسوي يستقبل اليوم وفدا شعبيا من أبناء منطقة المعراض بمحافظة جرش ( صور ).

تنفيذا لتوجيهات الملك : العيسوي يستقبل اليوم وفدا شعبيا من أبناء  منطقة المعراض بمحافظة جرش ( صور ).
عمان- القلعه نيوز

واصل رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي،اليوم لقاءاته التفاعليه مع المواطنيين الاردنيين في مختلف انحاء المملكه ، تنفيذا لتوجيهات جلالةالملك عبد الله الثاني بتفعيل دور الديوان الملكي مع جميع فعاليات المجتمع الاردني ، والعمل على تنفيذ الممكن من مطالبهم وىاحتياجاتهم عبر الحكومة والمبادرات الملكيه السامية .

فقد استقبل اليوم / الثلاثاء/ في -بيت الاردنيين - الديوان الملكي الهاشمي- وفدا من أبناء منطقة المعراض بمحافظة جرش.

وعرض اعضاء الوفد الشعبي خلال اللقاء، احتياجات المنطقة ومطالبها التنموية والخدمية خاصة في مجالي تمكين الشباب والمراة وتوفير فرص عمل لهم وتحسين مستوى الخدمات المقدمه للمواطنيين