شريط الأخبار
مجزرة دموية اسرائيليه جديده : استشهاد 18 فلسطيينا في مخيم طولكرم واخرون مايزالون تحت الانقاض برعاية الأمير فيصل بن الحسين :إطلاق مشاريع إدماج الشباب في عملية التنمية في الأردن بدعم الاتحاد الاوروبي السفير العضايلة: الأردن يقف إلى جانب لبنان وشعبها العزام مديرا لمدينة الحسن والجعافرة لشباب الزرقاء والمشاقبة لمدينة الامير محمد العجلوني يتفقد سير اجراءات قبول الطلبة الجدد في البلقاء التطبيقية في مكتب مؤسسة سمو ولي العهد في جرش :جلسةحوار شبابي لمبادرة النشامى بتوجيه ملكي للحكومة : البكار يجتمع مع رئيس واعضاء مجلس ادارة غرفة نجارة الاردن- تفاصيل- وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية" خطط الشركة التوسعية في السوق الأوروبي الحجايا : هدية الى جلالة الملك من مجموعة القلعة نيو... اصدار كتاب بمناسبة اليوبيل الفضي شركة الكهرباء الوطنية تنظم برنامجا تدريبيا لعراقيين أمير قطر: ما يجري في المنطقة هو عمليات إبادة جماعية مادبا: تحديث خطوط الكهرباء استعدادا لفصل الشتاء جامعة البلقاء التطبيقية تشارك في لقاء مدراء مراكز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال اربد .. الخيار بـ45 قرش في السوق المركزي اليوم التمييز ترد اول طعن في نتائج الانتخابات للمرشح ضياء هلسة لعدم وجود خصوم “الزيارة الملكية لعجلون: تنمية شاملة برؤية استراتيجية” أصدرت محكمة استئناف عمان صباح اليوم الخميس قرارا يقضي بفسخ قرار الحكم الصادر بحق احد النواب المتهمين بتقديم رشوة انتخابية وتنزيل الحكم من عامين إلى عام مع اصدار قرار بمنع ترشحه في الدورة القادمة. 3 إصابات بحوادث تصادم وتدهور تريلا على طرق خارجية بيان عربي أوروبي أمريكي يدعو إلى وقف إطلاق النار فورا بلبنان أسعار النفط تواصل ارتفاعها وسط مخاوف من التصعيد في الشرق الأوسط

الشيخ الدكتور البداوي للقلعة نيوز : الأردن يسير في اتجاه إصلاح سياسي حقيقي والمستقبل للعمل الحزبي

الشيخ الدكتور البداوي للقلعة نيوز : الأردن يسير في اتجاه إصلاح سياسي حقيقي والمستقبل للعمل الحزبي
البداوي: القائمة الحزبية خطوة مهمة باتجاه التحديث والتطوير السياسي
البداوي: الأردن قوي بقيادته وقادر على تجاوز التحديات والظروف الإقتصادية

القلعة نيوز: قاسم الحجايا
تشرفنا في مجموعة القلعة نيوز بزيارة كريمة من الشيخ الدكتور أيمن البداوي الذي يجمع ما بين الأصالة وطيب الكرم والأخلاق والرؤية الثاقبة واستشراف المستقبل ، والإيمان بوطن قوي قادر على تجاوز التحديات ، والتفاؤل بعملية الإصلاح السياسي والحالة الحزبية في البلاد .
الشيخ البداوي وفي لقاء معه خلال زيارته ، أشاد بجهود جلالة الملك الماثلة للعيان ، وهي جهود لا تخفى على أحد ، سواء ما يتعلق منها بالشأن المحلي أو الدولي ، فالأردن يحظى باحترام كبير في كافة المحافل الدولية ، وجلالة الملك من القادة الكبار في هذا العالم الذي يستطيع نقل الصورة بلا رتوش وبوضوح حول مختلف الأحداث والتطورات .
وردّا على سؤال حول عملية الإصلاح السياسي أكّد البداوي قناعته الكبيرة بالمسيرة الأردنية في هذا الإتجاه ، مضيفا أن جلالة الملك هو المعزز لهذه المسيرة الخيّرة والتي تقود الأردن إلى مصاف الدول الديمقراطية المتقدمة ، مشيدا بالحالة الحزبية التي تؤكد عزم الأردنيين على إحداث التغيير الإيجابي في مختلف مناحي الحياة .
وحول الرؤية المستقبلية أوضح الشيخ البداوي ان كل شيء يسير بثبات كبير ، والأردنيون على موعد مع انتخابات نيابية مختلفة تماما ، فهناك قائمة حزبية تضم 41 مقعدا ، وهذه خطوة مهمة في الطريق نحو التطوير والتحديث السياسي الذي ننشده جميعا .
وعبّر الشيخ البداوي عن ثقته بالأحزاب ، غير أنه دعا هذه الأحزاب للإهتمام بالبرامج القابلة للتطبيق والواقعية ، مؤكدا أن الأحزاب الوطنية هي السند الحقيقي لكل أجهزة الدولة ، وعليها مسؤوليات كبيرة .

وحول انخراط المواطنين في الأحزاب ، شدد البداوي على هذا الأمر داعيا كافة المواطنين للإنتساب الى الأحزاب السياسية ، والتي تمثّل حالة وطنية يجب المحافظة عليها وصونها وتعزيزها ، مشيرا إلى أن الأردن قد يشهد حكومة حزبية برلمانية في سنوات قليلة قادمة .
الموضوع الإقتصادي أخذ حيّزا من اللقاء ، معتبرا أن الأردن سيشهد تطورات ايجابية في هذا المجال ، وأن الظروف السابقة التي عاشها الأردن ، تأثر منها العالم بأجمعه ، معتبرا أن الأوضاع الإقتصادية لها بالتأكيد تأثيرات سلبية غير أن الأردن قادر بهمّة المخلصين على تجاوزها .
وعن مدى تفاؤله تجاه المرحلة المقبلة أشار البداوي إلى أنه دائما يشعر بالتفاؤل ، والأردنيون على قدر عال من الفهم والوعي داعيا الجميع لعدم الإلتفات الى الشائعات ، فالأردن قوي بقيادته وبأبنائه المخلصين ، وهذا البلد عصيّ على المؤامرات التي تتحطّم دائما على قلعة صمودنا ، وهذا الوطن يسير بثبات وعزم لا يلين .
وتتقدم اسرة القلعة نيوز بالشكر والعرفان الى الشيخ البداوي على زيارته الكريمة لمكاتب المجموعة متنيا له المزيد من النجاح والتألّق في حياته الإجتماعية والسياسية ، فهو من رجال الإصلاح في الأردن والمعروف بجهوده الطيبة في مختلف أنحاء الوطن .