شريط الأخبار
الشوعاني يكتب.... رسالة إلى دولة الرئيس مراكز الاصلاح والتأهيل تكتظ بالنزلاء ونحن بحاجة لحل سريع قبل فوات الأوان . بالأسماء .. وزارة الأوقاف تدعو مرشحين لاجراء المقابلات الشخصية اجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات وحارة في باقي المناطق السبت اسعر الذهب في الأردن اليوم السبت بيان صادر عن عشيرة الزعبيه ... عاجل : توقعات بصدور إرادة ملكية بتعيين رئيس للمحكمة الدستورية وأحد الأعضاء.. وتغييرات قادمة في المجلس القضائي ..أسماء قصف امريكي مكثف على 15 هدفا عسكريا للحوثيين مليون شخص نزحوا من لبنان جراء الغارات الاسرائيليه مصدر: دفن حسن نصر الله "مؤقتا كوديعة" في مكان سري الجيش الاردني يحبط 3 محاولات تهريب جدبدة لمواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة ..صور جريمة داخل المسجد : طالب ينهي حياة استاذ جامعة بعد صلاة الفجر في مسجد داخل الحرم الجامعي لجامعة مؤته استنشهاد اكبر قيادي في حزب الله كان من المقرر ان يخلف نصر الله في قيادة الحزب غارة اسرائيليه تقطع طريق سلكه مئات الالاف للنزوح من لبنان وهو شريان حيوي لتهريب الاسلحه لحزب الله استشهاد رئيس حكومة حماس و مسؤوليين امنيينن في الحركة حسب بيان اسرائيلي مجزرة دموية اسرائيليه جديده : استشهاد 18 فلسطيينا في مخيم طولكرم واخرون مايزالون تحت الانقاض برعاية الأمير فيصل بن الحسين :إطلاق مشاريع إدماج الشباب في عملية التنمية في الأردن بدعم الاتحاد الاوروبي السفير العضايلة: الأردن يقف إلى جانب لبنان وشعبها العزام مديرا لمدينة الحسن والجعافرة لشباب الزرقاء والمشاقبة لمدينة الامير محمد العجلوني يتفقد سير اجراءات قبول الطلبة الجدد في البلقاء التطبيقية في مكتب مؤسسة سمو ولي العهد في جرش :جلسةحوار شبابي لمبادرة النشامى

العياصره : اتعرض لهجوم لاني اطالب بدعم المنتج الوطني الأردني

العياصره : اتعرض لهجوم لاني اطالب بدعم المنتج الوطني الأردني

القلعة نيوز- أكدت الكاتبة في الشأن السياسي والإقتصادي نيڤين العياصره انها تعرضت لهجوم على منصات التواصل من عدد من الناشطين ، اثر نشرها تغريدة تطالب بدعم المنتج الوطني الأردني .

وأضافت العياصرة ، ان من المهاجمين لها ، هُم من يتحدثون دائما عن حرية التعبير والراي والنقد البناء، ,انهم كانوا في حوراهم هجوميين ، إستخدموا فيه السخرية والتقليل من الشأن ، مضيفة انه ، وكأن دعم المنتج المحلي ، حكرا على عدد من الاشخاص فقط” ، متساءلة : ماهو حب الوطن، وهل من المعيب أن نحب الوطن مثلهم!!”

تاليا من كتبته العياصرة بهذا الخصوص :

هوجمت على منصات التواصل الاجتماعي من أصوات تتحدث دائما عن حرية التعبير والرأي والنقد البناء، للأسف كان حوار هجومي استخدم السخرية والتقليل من الشأن وكل ذلك لأنني غردت وطالبت بدعم المنتج الوطني الأردني، وكأنه حكر أن ندعم المنتج الوطني! وهل وجب أن يكون من ينادي بمثل هذه الحملات شخصيات معينة؟!

للحظة تساءلت ماهو حب الوطن، وهل من المعيب أن نحب الوطن مثلهم!!

ثم تذكرت مبادرتي صنع بحب في الأردن كيف تم مهاجمتها وايضا رمي الاتهامات صوبها لأنها صنع والصناعة لا يجب أن نقترب منها لأننا لا نصنع ولا نملك مصنع.

وللأسف أننا ما زلنا نعاني من عقدة الواجهة والتصفيق لها، وليس التعاون من أجل رفعة الوطن.

كتبت تغريدة دعما لمجموعة من الناشطين الذين أطلقوا حملة #شجع_الوطني والتي تنص "اطلق ناشطون هاشتاغ ‎#شجع_الوطني الذي لم يحصل ربع تريند، علما انه وسم مهم لتشجيع الصناعة الوطنية ويقع دور كبير على المواطن الأردني في قناعته في شراء المنتج المحلي لما له من أثر على اقتصاد البلد، مثل هذا الوسم لا يحتاج طلب الدعم بل يحتاج إلى وعي مطلق بحب الوطن وتشجيع كل ماهو اردني”

وتفسيرها واضح هو الدعم للمنتج الوطني ومقاطعة الغربي الذي يدعم الاحتلال، أعلم ولا أعلم لماذا هوجمت حروفي، ولكني متأكدة أنني أحب غاليتي الأردن وادعم كل من يدعمها