شريط الأخبار
الشوعاني يكتب.... رسالة إلى دولة الرئيس مراكز الاصلاح والتأهيل تكتظ بالنزلاء ونحن بحاجة لحل سريع قبل فوات الأوان . بالأسماء .. وزارة الأوقاف تدعو مرشحين لاجراء المقابلات الشخصية اجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات وحارة في باقي المناطق السبت اسعر الذهب في الأردن اليوم السبت بيان صادر عن عشيرة الزعبيه ... عاجل : توقعات بصدور إرادة ملكية بتعيين رئيس للمحكمة الدستورية وأحد الأعضاء.. وتغييرات قادمة في المجلس القضائي ..أسماء قصف امريكي مكثف على 15 هدفا عسكريا للحوثيين مليون شخص نزحوا من لبنان جراء الغارات الاسرائيليه مصدر: دفن حسن نصر الله "مؤقتا كوديعة" في مكان سري الجيش الاردني يحبط 3 محاولات تهريب جدبدة لمواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة ..صور جريمة داخل المسجد : طالب ينهي حياة استاذ جامعة بعد صلاة الفجر في مسجد داخل الحرم الجامعي لجامعة مؤته استنشهاد اكبر قيادي في حزب الله كان من المقرر ان يخلف نصر الله في قيادة الحزب غارة اسرائيليه تقطع طريق سلكه مئات الالاف للنزوح من لبنان وهو شريان حيوي لتهريب الاسلحه لحزب الله استشهاد رئيس حكومة حماس و مسؤوليين امنيينن في الحركة حسب بيان اسرائيلي مجزرة دموية اسرائيليه جديده : استشهاد 18 فلسطيينا في مخيم طولكرم واخرون مايزالون تحت الانقاض برعاية الأمير فيصل بن الحسين :إطلاق مشاريع إدماج الشباب في عملية التنمية في الأردن بدعم الاتحاد الاوروبي السفير العضايلة: الأردن يقف إلى جانب لبنان وشعبها العزام مديرا لمدينة الحسن والجعافرة لشباب الزرقاء والمشاقبة لمدينة الامير محمد العجلوني يتفقد سير اجراءات قبول الطلبة الجدد في البلقاء التطبيقية في مكتب مؤسسة سمو ولي العهد في جرش :جلسةحوار شبابي لمبادرة النشامى

طقس خريفي لطيف وفرص للامطار الخميس

طقس خريفي لطيف وفرص للامطار الخميس
القلعة نيوز:
تكون درجات الحرارة نهار الخميس 2023/11/02 حول معدلاتها العامة الى أعلى بقليل.

ويكون الطقس خريفياً مُعتدلاً الى لطيف بوجهٍ عام وغالباً مشمس مع ساعات الصباح، مع ظهور السحب المتفرقة مع ساعات الظهيرة والعصر.

و في ساعات ما بعد الظهر يُحتمل هطول زخات محلية من الأمطار في نطاقات جغرافية ضيقة.

وتكون الرياح خفيفة و مُتقلبة إجمالاً.

في خليج العقبة:

- الرياح: شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة.

- حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف - متوسط ارتفاع الموج (20-40 سم).

- درجة حرارة سطح مياه البحر: 26 درجة مئوية.

ليل الخميس / الجمعة ، يكون الطقس بارداً نسبيّاً بوجه عام، مع ظهور بعض السحب العالية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.