شريط الأخبار
مشاورات في حماس لإعادة النظر في الاستراتيجية التفاوضية الصفدي: قرار الجمعية العامة يثبت أن إسرائيل أصبحت دولة منبوذة القسام تستهدف بئر السبع برشقة صاروخ بعد التصويت لصالح فلسطين .. ممثل إسرائيل يمزق ميثاق الامم المتحدة 9 دول صوتت ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة (أسماء) تصويت بغالبية كبرى في الأمم المتحدة تأييداً لعضوية فلسطين الاردن :بيان الجمعية العامه للامم المتحده بدعم عضوية فلسطين في الامم المتحده خطوة نحو العضوية الكاملة الهيئة العامه لنقابة الاطباء الاردنيين تحيي صمود الشعب الفلسطيني في الضفه الغر بيه وغزة وتستنكر جرائم الاحتلال الاسرائيلي عاصفة شمسية تصل الأرض السبت تؤثر على الاتصالات والملاحة مجلس الأمن الإسرائيلي يوافق على توسيع لعملية رفح إسبانيا تعترف بدولة فلسطين في 21 أيار قائد القوات البريطانية يشيد بالإنزال الجوي الأردني لإيصال المساعدات لقطاع غزة عيد ميلاد الأميرة بسمة بنت طلال يصادف غدًا مساعد وزير التجاره الامريكي : واشنطن ثالث اكبر شريك تجاري للاردن.... وفخورون بالعلاقة الوثيقة بين شعبينا واشنطن تهدد بوقف بعض الإمدادات العسكرية لإسرائيل عضوية فلسطين الكاملة أمام الدورة المستأنفة للجمعية العامة جلسة مغلقة لمجلس الأمن بشأن إمكانية نشر مراقبة دولية في غزة أجواء حارة ومغبرة في أغلب المناطق اليوم وغدا فلسطين ترتقب قراراً مهماً اليوم القلعة نيوز تعزي بوفاة نائب رئيس الوزراء الأسبق الوزير علي السحيمات (ابو معن)

هيثم سميح البطيخي .. الريادة والتميّز في قيادة البنك الأردني الكويتي

هيثم سميح البطيخي .. الريادة والتميّز في قيادة البنك الأردني الكويتي

القلعة نيوز:
واحد من الشخصيات الأردنية المتميزة ، ومن الوجوه التي نالت الشهرة في عالم المال والصيرفة من خلال الأداء الراقي والذي اعتاد عليه السيد هيثم سميح البطيخي الرئيس التنفيذي للبنك الأردني الكويتي .
روح الشباب وخبرة الكبار تجدها في صديقنا هيثم البطيخي الذي ما زال يقدّم الإنجازات التي لا تنقطع من خلال تلك الإدارة الحكيمة ، والتي باتت مثالا يحتذى في عالم البنوك ، وهذا الذي يميّز هذه المؤسسة المصرفية ، والتي باتت نبراسا وراية تحلّق عاليا .
هيثم البطيخي طاقة إبداعية لا تنضب ، هو رئيس مجلس الإدارة للعديد من الشركات ، وكذلك عضوية العديد من المؤسسات المختلفة وفي مجالات متعددة ، يلتزم من خلال عمله الدؤوب بالإبتكار والجودة والتحوّل الرقمي ، وهذا ما يلحظه الجميع حين التعامل مع مؤسسة عريقة كالبنك الأردني الكويتي .
يحمل البطيخي شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية والعلاقات الدولية ، وتلقى علومه أيضا في كلية ساند هيرست العريقة ، ويحمل وسام آمر الكلية فيها .
جهود نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والإبداع في عالم بات يدرك البطيخي مدى تقدّمه واتساعه ورحابته ، وهو بالتأكيد أهل لذلك نظرا للخبرة الطويلة التي يملكها ، فجعلته يتربّع على عرش الإبداع .
كل معاني التقدير للصديق السيد هيثم سميح البطيخي ، وإلى الأمام نحو المزيد من التألق والنجاح.

بقلم : قاسم الحجايا