شريط الأخبار
(تحليل سياسي من وجهة نظر امريكيه والتعليق من معارضين عليها - بالفيديو - ) حرب إسرائيل وغزة... اتفاق غزة العالق بين نتانياهو والسنوار.. وقوات حفظ سلام عربيه مستقلة الانتخاب تطالب بإصدار تعليمات لتنظيم التغطية الإعلامية القبول الموحد تعلن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة لطلبة الثانوية العامة الأجنبية حشود كبيره تتوافد على مقر المرشح حابس الفايز وازدحام شديد في شارع عمان - مادبا د محمد العزة يكتب :التجربة الحزبية والساحة الانتخابية تمرين بالذخيرة الحية . الملكه رانيا :الانتقاص من قيمة حياة الإنسان (الفلسطيني) لا بد أن يُسمى بمُسماه: عنصرية"لملكة رانيا تدين "الفوضى العالمية" خلال مشاركتها بمنتدى سيرنوبيو السفير الأردني في القاهرة ووزير العمل المصري يؤكدان على اهمية الحرص على التعاون المشترك فيما يتعلق بسوق العمل والعمالة سي آي إيه: نعمل على مقترح "أكثر تفصيلا" لوقف إطلاق النار في غزة منتخب النشامى يبدأ تدريباته بماليزيا استعدادا لمواجهة فلسطين بتصفيات كأس العالم رئيس مجلس مفوّضي الهيئة المستقلة للانتخاب ومدير الأمن العام ،يبحثان آخر الاستعدادات للعملية الانتخابية "السرحان" يسدلون ستار المحبة والموده ويرفعون بيرق النجاح ضبط متسولة في إربد بحوزتها 778 دينارا للعمل في المانيا : تأهيل المجموعة الاولى من الشباب الاردنيين ..ووزيرة التعاون الألمانية تلتقيهم شهادة دولية بنجاح السياسات الماليه والنقديه الاردنيه و منعة الاقتصاد الوطني فيضانات غرب أفريقيا تتسبب في نزوح 950 ألف شخص الخارجية تعزي بضحايا حريق مدرسة وسط كينيا رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي على المشاركة بالانتخابات لتمكين الاردن من مواجهة التحديات الاقليميه : اكثر من 3 مليارات دولار مساعدات يابانيه خلال سبعين عاما اقتصاديون يؤكدون ضرورة تعزيز التعاون التجاري مع الاتحاد الأوروبي 10 شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال لمناطق في غزة

في الشتاء.. 8 نصائح ذهبية لحرق دهون البطن

في الشتاء.. 8 نصائح ذهبية لحرق دهون البطن
القلعة نيوز:

ي فصل الشتاء يتناول العديد من الأشخاص الكثير من الوجبات الخفيفة السكرية والمالحة، ما قد يؤدي إلى زيادة الوزن وخاصة في منطقة البطن.

وفي هذا التقرير نوضح لكم مجموعة نصائح للمساعدة على فقدان دهون البطن في الشتاء، وفق ما أورد موقع "تايمز أوف إنديا".

تمارين القلب تساعد ممارسة التمارين الداخلية مثل التدريب المتقطع عالي الكثافة أو القفز أو نط الحبل أو الرقص على تعزيز عملية التمثيل الغذائي وحرق دهون البطن.

تمارين القوة القيام بتمارين القوة يساهم في بناء العضلات وزيادة معدل الأيض، وبالتالي حرق السعرات الحرارية والتخلص من دهون البطن.

نظام غذائي متوازن التركيز على نظام غذائي شامل يحتوي على الكثير من الفواكه الموسمية والخضروات والبروتينات الخالية من الدهون والخضروات التي تحوي الدهون الصحية، وتجنب الإفراط في الأطعمة الحلوة أو المصنعة لدعم فقدان الوزن.

المشروبات الصحية الدافئة ارتشاف شاي الأعشاب الدافئ، أو الماء الساخن مع الليمون طوال اليوم. هذه المشروبات تساعد في عملية الهضم، وتعزز عملية التمثيل الغذائي، وتساعد في كبح الرغبة الشديدة في تناول الطعام.

تناول الطعام بانتباه ممارسة الأكل الواعي من خلال الانتباه إلى إشارات الجوع، وتناول الطعام ببطء، وتجنب الإفراط في تناول الطعام.

الحفاظ على الرطوبة المحافظة على رطوبة الجسم بشكل كافٍ حتى في الطقس البارد، لأن شرب كمية كافية من الماء يدعم عملية التمثيل الغذائي، ويساعد على الهضم، ويمنع الخلط بين العطش والجوع.

اختيار وجبات صحية خفيفة اختيار وجبات خفيفة مغذية مثل المكسرات، أو البذور أو الفواكه للحد من الرغبة الشديدة والحفاظ على مستويات الطاقة.

الحصول على قسط كاف من النوم التأكد من الحصول على قسط كافٍ من النوم، لأن الراحة الجيدة تعزز توازن الهرمونات، وتقلل من تناول الطعام المرتبط بالتوتر وتدعم جهود فقدان الوزن.

الحقيقة الدولية – وكالات