شريط الأخبار
هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ( تحليل الخبراء ) ردود فعل على استشهاد السنوار ... مرحلة جديده وحساسة في الصراع الفلسطيني الاسرائيلي قد تنهي الحرب شبكة الحرة الامريكيه :اسرائيل تعتبر استشهاد السنوار انجازا عسكريا ومعنويا كبيرا عاجل :جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه اغتال السنوار وصحفا اسرائيلية تؤكد ان ذلك جرى بالصدفه مصدران في «حماس» لـ«الشرق الأوسط»: تأكيدات بمقتل السنوار تأكيدات لمقتل يحيى السنوار... وتصفيته جاءت «مصادفة» الجيش الأمريكي: قصفنا منشآت تابعة للحوثيين تحت الأرض لتخزين الأسلحة مطار الملكة علياء استقبل نحو 721 ألف مسافر خلال أيلول بانخفاض 14% جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعو سكان منطقة في البقاع لإخلائها انخفاض الاسترليني أمام الدولار روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة لا أخلاقية منتخب اليد الشاطئية للناشئين يخسر أمام نظيره الإيراني بايدن يتلقى إحاطة حول اغتيال السنوار عاجل : اعلام عبري يكشف تفاصيل استشهاد السنوار من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟ غالانت: سنقضي على اعداء إسرائيل الأردن ورومانيا يجددان اتفاقية التعاون الثقافي والتعليمي البطاينة يستقيل من الأمانة العامة لإرادة: العائلة أهم شيء الاحتلال: نفحص احتمال مقتل السنوار في غزة

على ذمة صحيفة اسرائيلية :مصافحة وتبادل الحديث بين وزيرين سعودي واسرائيلي خلال مؤتمر دولي

على ذمة صحيفة  اسرائيلية :مصافحة وتبادل الحديث بين وزيرين  سعودي واسرائيلي  خلال مؤتمر دولي
القلعة نيوز:

كشفت وسائل إعلام عبرية، عن لقاء مصافحة وتبادل للحديث جرى اليوم الإثنين في أبو ظبي، بين وزير الاقتصاد في حكومة الاحتلال نير بركات ووزير التجارة السعودي ماجد بن عبد الله القصبي.

ونقلت صحيفة /تايمز أوف إسرائيل/ العبرية عن بركات قوله لوزير التجارة السعودي ماجد بن عبد الله القصبي، أن البلدين يمكنهما "صنع التاريخ معًا خلال المؤتمر الوزاري لمنظمة التجارة العالمية المنعقد في أبو ظبي".

ووفق الصحيفة، شوهد الوزيران يتصافحان ويتحدثان وديا على هامش المؤتمر. كما تبادلوا بطاقات العمل.

وقال بركات لنظيره، بحسب بيان صادر عن وزارة الاقتصاد التابعة للاحتلال، إن "إسرائيل مهتمة بالسلام مع الدول التي تسعى للسلام، ويمكننا أن نصنع التاريخ معا".

ويتواجد وزراء التجارة من 160 دولة في أبو ظبي لحضور اجتماع منظمة التجارة العالمية الذي يستمر أربعة أيام، والذي يهدف إلى وضع قواعد جديدة للتجارة العالمية على الرغم من التشاؤم بشأن احتمال تحقيق أي اختراقات كبيرة وسط الانقسامات الاقتصادية المتزايدة التي تعكس الكتل السياسية العالمية المتنافسة الناشئة.

وتعمل إدارة بايدن الأمريكية على تأمين صفقة لتطبيع العلاقات بين المملكة العربية السعودية والاحتلال ، بينما تسعى المملكة ودول عربية أخرى إلى اتخاذ خطوات نحو إنشاء دولة فلسطينية كجزء من الاتفاق المحتمل.

وفي عام 2020، وقعت دولة الاحتلال اتفاقيات تطبيع مع البحرين والمغرب والإمارات العربية المتحدة، الدولة المضيفة لمؤتمر منظمة التجارة العالمية.

ولليوم 143 على التوالي يواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أميركية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 29 ألفا و 782 شهيدا، وإصابة 70 ألفا و 782 شخصا، إلى جانب نزوح أكثر من 85 بالمئة (نحو 1.9 مليون شخص) من سكان القطاع، بحسب سلطات القطاع وهيئات ومنظمات أممية.

الحقيقة الدولية - وكالات