شريط الأخبار
الأمن العام : 96.2% من الحوادث المرورية خلال العام 2023 سببها العنصر البشري. انخفاض الإسترليني أمام الدولار واليورو السعودية: بطاقة "نسك" إلزامية لكل حاج البنك الدولي:الأردن أصبح سباقا في تمكين المرأة رابطة العالم الإسلامي تدين الاعتداء على مقر "أونروا" بالقدس المحتلة طلاب مصريون يؤسسون حركة لدعم فلسطين.. وأساتذة ينضمون أنقرة تمهل شركات لها اتفاقات تصدير مع إسرائيل 3 أشهر أندية الفيصلي والوحدات والحسين إربد تحصل على الرخصة الآسيوية صندوق النقد الدولي يشيدباداء الاقتصاد الاردني وقدرته على مواجهة الصدمات والتغلب عليها وكالة موديز ترفع التصنيف الائتماني للأردن إلى Ba3 الملك يعزي رئيس الإمارات بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان العسعس: رفع التصنيف الائتماني يخفض كلفة الدين العام موديز ترفع التصنيف الائتماني للأردن إلى Ba3 مع نظرة مستقبلية مستقرة الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية مساعدات لاهلنا في شمال غزة بمشاركة دولية «مباحثات غزة»: إشارات على نضوج اتفاق لهدنة في القطاع شاهد بالفيديو والصور :العيسوي: تنفيذا للتوجيهات الملكيه في سياق مبادرة"الفروع والوحدات الإنتاجية" تم تنفيذ 30مشروعا وفرت اكثر من 9100 فرصة عمل من اصل10850 سيتم توفيرها قريبا ( صور) زعيم المعارضة الإسرائيلية يطالب نتنياهو بطرد "بن جفير" من الحكومة الخصاونة من القاهرة: الملك يعمل على فتح جميع المعابر لتصل المساعدات إلى غزة التربية عن حادثة اعتداء معلمة على أحد الطلبة : الوزارة لا تقبل بأي شكل من الأشكال هذه التصرفات الفردية الخصاونة ينقل رسالة شفويَّة من الملك إلى السيسي

أسرار يابانية لبشرة مشدودة وخالية من التجاعيد

أسرار يابانية لبشرة مشدودة وخالية من التجاعيد

القلعة نيوز- تتميز اليابانيات والكوريات ببشرة مميزة ومشرقة وناعمة كالأطفال، وذلك بفضل الروتين اليومي وبعض الأسرار التي تساعد في أن تبدو بشرتهم صافية وأصغر سناً.


تلتزم اليابانيات بنظام غذائي متوازن من خلال تناول المزيد من الطعام الطازج من الأسماك والحبوب والخضروات والفواكه والأعشاب البحرية ومنتجات الصويا المخمرة، والشاي الأخضر، بالإضافة إلى الكميات المعتدلة من المنتجات الحيوانية، والإقلاع عن تناول الأطعمة المصنعة والمكررة والسكريات.

ومن الحيل التي انتشرت على tiktok استخدام اليابانيات لماء الأرز لغسل وجوههن وشعرهن لفترة طويلة، والاستفادة من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من علامات الشيخوخة المبكرة.

ولتطبيق الطريقة: ضعي نصف كوب من الأرز في وعاء نظيف واغسليه عدة مرات، ثم ضيفي كوبين من الماء وانقعي الأرز لمدة 15 دقيقة. يُصفّى بعدها الأرز ويُحفظ ماؤه في وعاء لمدة يومين في درجة حرارة الغرفة ثم يستخدم في غسل الوجه والشعر.

ومن الأسرار التي كشفت في الفترة الأخيرة أيضاً هو حفاظهن على مستوى الكولاجين في بشرتهن بشكل طبيعي من خلال إضافة شوربة العظام والسمك والدجاج، وبياض البيض والخضراوات الورقية والحمضيات إلى نظامهن الغذائي لمساعدة الجسم على إنتاج المزيد من الكولاجين.

وهناك أيضاً استخدامهن لزيت زهرة الكاميليا، وهي واحدة من أشجار الزهور اليابانية الأكثر شعبية، تحب النساء اليابانيات استخدام زيت الكاميليا المستخرج من بذور هذا النبات والمعروف بقدرته على الوصول إلى أعمق طبقات البشرة والحفاظ على رطوبتها. وهذا الزيت غني بالأحماض الدهنية والفيتامينات ومضادات الأكسدة، ويعمل على حماية البشرة ويجعلها أكثر نعومة ما يؤخر ظهور الخطوط رفيعة المزعجة.

"لها"