شريط الأخبار
(تحليل سياسي من وجهة نظر امريكيه والتعليق من معارضين عليها - بالفيديو - ) حرب إسرائيل وغزة... اتفاق غزة العالق بين نتانياهو والسنوار.. وقوات حفظ سلام عربيه مستقلة الانتخاب تطالب بإصدار تعليمات لتنظيم التغطية الإعلامية القبول الموحد تعلن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة لطلبة الثانوية العامة الأجنبية حشود كبيره تتوافد على مقر المرشح حابس الفايز وازدحام شديد في شارع عمان - مادبا د محمد العزة يكتب :التجربة الحزبية والساحة الانتخابية تمرين بالذخيرة الحية . الملكه رانيا :الانتقاص من قيمة حياة الإنسان (الفلسطيني) لا بد أن يُسمى بمُسماه: عنصرية"لملكة رانيا تدين "الفوضى العالمية" خلال مشاركتها بمنتدى سيرنوبيو السفير الأردني في القاهرة ووزير العمل المصري يؤكدان على اهمية الحرص على التعاون المشترك فيما يتعلق بسوق العمل والعمالة سي آي إيه: نعمل على مقترح "أكثر تفصيلا" لوقف إطلاق النار في غزة منتخب النشامى يبدأ تدريباته بماليزيا استعدادا لمواجهة فلسطين بتصفيات كأس العالم رئيس مجلس مفوّضي الهيئة المستقلة للانتخاب ومدير الأمن العام ،يبحثان آخر الاستعدادات للعملية الانتخابية "السرحان" يسدلون ستار المحبة والموده ويرفعون بيرق النجاح ضبط متسولة في إربد بحوزتها 778 دينارا للعمل في المانيا : تأهيل المجموعة الاولى من الشباب الاردنيين ..ووزيرة التعاون الألمانية تلتقيهم شهادة دولية بنجاح السياسات الماليه والنقديه الاردنيه و منعة الاقتصاد الوطني فيضانات غرب أفريقيا تتسبب في نزوح 950 ألف شخص الخارجية تعزي بضحايا حريق مدرسة وسط كينيا رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي على المشاركة بالانتخابات لتمكين الاردن من مواجهة التحديات الاقليميه : اكثر من 3 مليارات دولار مساعدات يابانيه خلال سبعين عاما اقتصاديون يؤكدون ضرورة تعزيز التعاون التجاري مع الاتحاد الأوروبي 10 شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال لمناطق في غزة

فوائد سيروم الرموش

فوائد سيروم الرموش

القلعة نيوز - هل تريدين الحصول على رموش أطول وأكثر سماكة بشكل طبيعي؟ إذا كان هذا ما ترغبين فيه فأنت بحاجة إلى سيروم الرموش.


تعزز الرموش إطار العين وشكلها وتبرز جمالها، تحديداً في الأيام التي لا ترغبين فيها تطبيق المكياج.

لذلك اخترنا أن نلقي الضوء على أهمية هذا السيروم وكيفية استخدامه.

ما سيروم الرموش؟
هو منتج مصمم ليطبق على طول خط الرموش، لتحسين كثافة الرموش وصحتها. تخترق التركيبة بصيلات الشعر وتعزز عملها. تتكون معظم أمصال الرموش من مكونات تحفز وتحسن أداء بصيلات الشعر، بما في ذلك الببتيدات أو المستخلصات النباتية وغيرهما.

كيف يعمل؟
تعمل أمصال الرموش بشكل مختلف اعتمادًا على مكوناتها النشطة، ولكن معظمها يحتوي على تركيبة مائية تتغلغل في البصيلات الموجودة في قاعدة الرموش.

يتم اختيار هذه المكونات لتأثيرها المغذي الذي يحفز نمو الرموش بشكل أفضل، أو لقدرتها على محاربة العوامل التي تؤدي إلى فقدان الرموش.

يمكنك أن تتوقعي رؤية النتائج في غضون 4 إلى 10 أسابيع حسب المنتج الذي اخترته.

فوائده
إذا كنت تفكرين في استخدام مصل الرموش، فهذه أبرز فوائده:

الكثافة: سيبدو خط رموشك أكثر كثافة وامتلاءً بفضل الحد من تساقط الرموش.
الطول: مع مرور الوقت، من المرجح أن تبدو رموشك أطول وأكثر تجعدًا قليلاً.
اللون: حسب المصل الذي اخترت، قد ترين أيضًا رموشًا داكنة وأكثر لمعانًا.

يمكن وضع سيروم الرموش بسهولة، ويعمل بشكل جيد جنبًا إلى جنب مع معظم منتجات العناية بالبشرة.

كيفية استخدام مصل الرموش
يجب تطبيق مصل الرموش مرة واحدة كل يوم. أفضل وقت لاستخدامه هو في الليل، عندما تكون رموشك نظيفة، ليتسنى له الوقت الكافي ليتغلغل فيها.

ضمي هذا السيروم إلى الروتين الليلي الخاص بك تماماً كمنظف الوجه، لتحصلي على النتيجة المطلوبة بعد فترة. الالتزام هو سر النتائج الجيدة.

خطوات التطبيق:

الخطوة 1: تنظيف وتجهيز منطقة العين.

أزيلي مكياج العيون جيداً ونظفي منطقة العين قبل وضع مصل الرموش. تأكدي من إزالة العدسات اللاصقة في حال كنت تضعينها. إذا كنتِ تستخدمين الرموش الاصطناعية، تأكدي من تنظيفها جيدًا أيضاً.

الخطوة 2: ضعيه على خط الرموش العلوي.

تأتي معظم أمصال الرموش في أنبوب صغير مزود بفرشاة رفيعة مدمجة في الغطاء. استخدمي الفرشاة لوضع مصل الرموش على طول قاعدة خط رموشك من الأعلى.

الخطوة 3: ضعيه على خط الرموش السفلي.

أخيرًا، ضعي مصل الرموش على خط رموشك السفلي. كلما اقتربت من جذور رموشك، كان ذلك أفضل.

"فوشيا"