شريط الأخبار
"صندوق النقد" يتوقع نمو الاقتصاد الأردني 2.4% نهاية العام الحالي أين اختفى رونالدو أثناء تحية نجوم النصر المعتادة؟! أجواء معتدلة في أغلب المناطق حتى نهاية الأسبوع في أميركا... وفاة شخص وإصابة العشرات جراء تفشي بكتيريا مرتبط بشطائر "ماكدونالدز" انخفاض أسعار الفائدة على كــافـة الـتـسـهيـلات البنكية حقيقة تولي زين الدين زيدان تدريب منتخب السعودية بحضور الملك والملكة.. عقد قران الآنسة سُكينه ناصر جوده والمهندس راكان رائد أبو السعود الصفدي لبلينكن: لا شيء يبرر لإسرائيل استمرار عدوانها الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال هاشم صفي الدين مقتل نائب قائد كتيبة اسرائيلية بمعارك لبنان وزير لبناني: نحتاج 250 مليون دولار شهريًا لتغطية خدمات النازحين وصول قافلة أردنية محملة بالطحين وأغذية الأطفال إلى شمال غزة وزير الخارجية الأمريكي يزور الرياض الأربعاء الخارجية: تأجيل زيارة بلينكن للأردن ارتفاع أسعار الذهب بالقرب من أعلى مستوياتها على الإطلاق أردوغان: نعزز جبهتنا مع اقتراب النار الإسرائيلية من حدودنا الحسين إربد يلتقي ناساف الأوزبكي بدوري أبطال آسيا غداً بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض 9 شهداء و7 جرحى في غارات إسرائيلية على مناطق في لبنان منتخب الناشئين ينهي تحضيراته للقاء هونغ كونغ غداً

رجل الأعمال عبد الحميد المناصير .. عنوان الشهامة والنخوة ورجل يعد بألف رجل .. و القلعة نيوز تهنىء بتخرج الدكتور بلال أمجد المناصير

رجل الأعمال عبد الحميد المناصير .. عنوان الشهامة والنخوة ورجل يعد بألف رجل .. و القلعة نيوز  تهنىء  بتخرج الدكتور بلال  أمجد المناصير


القلعة نيوز - خاص

هناك رجال نبتوا من تراب هذا الوطن فاحبوه وعشقوه، وكيف لك ان لا تحب هذه الأرض الطيبة ورجالاتها الطيبين الذين أخذوا على عاتقهم خدمة اهله وناسه .

فرجل الأعمال عبد الحميد المناصير واحد من هؤلاء ، ولانبالغ اذا قلنا بأنه يعد بالف رجل في هذا الزمن ، ومن يتقرب منه يدرك بأنه من طينة الرجال الأوفياء الانقياء، فهو ابن القبيلة العريقة قبيلة عباد التي أنجبت خيرة رجالات هذا البلد .

عبد الحميد المناصير .. شهامة واخوة ومروءة، أخ للجميع وصديق صدوق ، طبعه الوفاء والإخلاص ، وبابه لا يغلق في وجه اي احد .

كرم لا حدود له ، هذا من خصال هذا الرجل الأردني الشهم ، المحب لأهله وأبناء وطنه .

هي مناسبة لنذكره في بضع كلمات ندرك انها لا تفيه حقه ، وهو لا يحتاج منا لمديح او إطراء، فما يقوم به من أفعال تحدث عن نفسها .

كل معاني التقدير والاحترام للرجل الكريم المعطاء رجل الأعمال ابن الأردن عبد الحميد المناصير .


وكما يتقدم السيد عبدالحميد المناصير من اخية الكبير وقرة عينة والكبير بكل معنى الكلمة وهو مظلة العائلة أطال الله في عمرة الحاج رجل الأعمال الكبير عبدالله المناصير ابو أمجد.

كما يتقدم من الشيخ ورجل الأعمال أمجد المناصير ابو بلال بتخرج نجله الدكتور بلال من كلية الطب.

ويذكر أن الشيخ أمجد المناصير أقام مأدبة عشاء وحفل جماهيري كبير في مرج الحمام بمناسبة تخرج نجله الدكتور بلال من كلية الطب.

تتقدم اسرة مجموعة القلعة نيوز الإعلامية ممثلة برئيس مجلس الادارة الزميل قاسم الحجايا بأجمل التهاني والتبريكات.
والف الف مبروك