شريط الأخبار
بلينكن: نرفض إعادة احتلال غزة ويحض إسرائيل على تجنب التصعيد "صندوق النقد" يتوقع نمو الاقتصاد الأردني 2.4% نهاية العام الحالي أين اختفى رونالدو أثناء تحية نجوم النصر المعتادة؟! أجواء معتدلة في أغلب المناطق حتى نهاية الأسبوع في أميركا... وفاة شخص وإصابة العشرات جراء تفشي بكتيريا مرتبط بشطائر "ماكدونالدز" انخفاض أسعار الفائدة على كــافـة الـتـسـهيـلات البنكية حقيقة تولي زين الدين زيدان تدريب منتخب السعودية بحضور الملك والملكة.. عقد قران الآنسة سُكينه ناصر جوده والمهندس راكان رائد أبو السعود الصفدي لبلينكن: لا شيء يبرر لإسرائيل استمرار عدوانها الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال هاشم صفي الدين مقتل نائب قائد كتيبة اسرائيلية بمعارك لبنان وزير لبناني: نحتاج 250 مليون دولار شهريًا لتغطية خدمات النازحين وصول قافلة أردنية محملة بالطحين وأغذية الأطفال إلى شمال غزة وزير الخارجية الأمريكي يزور الرياض الأربعاء الخارجية: تأجيل زيارة بلينكن للأردن ارتفاع أسعار الذهب بالقرب من أعلى مستوياتها على الإطلاق أردوغان: نعزز جبهتنا مع اقتراب النار الإسرائيلية من حدودنا الحسين إربد يلتقي ناساف الأوزبكي بدوري أبطال آسيا غداً بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض 9 شهداء و7 جرحى في غارات إسرائيلية على مناطق في لبنان

الفجيرة للثقافة والإعلام و"تريندز" يختتمان دورة "المتحدث الرسمي"

الفجيرة للثقافة والإعلام وتريندز يختتمان دورة المتحدث الرسمي
القلعة نيوز- اختتمت هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام دورة "المتحدث الرسمي"، التي نظمتها على مدى خمسة أيام، بالتعاون مع مركز تريندز للبحوث والاستشارات، وقدمها الصحفي والإعلامي فيصل بن حريز، مقدم البرامج بقناة سكاي نيوز عربية، وذلك في إطار عملية تطوير المهارات وتعزيز القدرات.


واستهدفت الدورة، التي عقدت بفندق دبل تري في مدينة الفجيرة في الفترة من 1 إلى 5 يوليو الجاري، مديري الدوائر الحكومية ومسؤولي الأقسام في إمارة الفجيرة. وتضمنت الدورة المهارات الأساسية لفن الأداء الإعلامي، وتطوير الاستراتيجية الإعلامية، وتدريبات للتغلب على التوتر والقلق لدى المتحدث أو الناطق الرسمي. كما تضمنت مهارات فهم الجمهور وفنون استخدام عناصر الإلقاء الصوتي، والقراءة والقدرة على الارتجال، وفنون طرح الأسئلة، ومنهجية المتحدث الرسمي وسياقاتها، وفن كتابة السيناريوهات والخطابات، وفهم حاجات الجمهور، وتطوير كتابة المحتوى.

وفي ختام الدورة قام سعادة ناصر اليماحي، المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والدكتور محمد عبدالله العلي، الرئيس التنفيذي لـ”تريندز للبحوث والاستشارات”، بتوزيع شهادات التخرج المعتمدة، والدروع التذكارية على الخريجين، وتمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح على المستوى المهني .