شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

شاهد بالفيديو لحظة اطلاق النار على ترامب ونقله للمستشفى قبيل مغادرته له اليوم ويؤكد انه سيواصل قتاله من اجل انقاذ امريكا

شاهد بالفيديو  لحظة  اطلاق النار على ترامب ونقله للمستشفى قبيل مغادرته له اليوم  ويؤكد انه سيواصل قتاله من اجل انقاذ امريكا

واشنطن- القلعة نيوز

أكدت عائلة الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، والذي أصيب في إطلاق نار خلال تجمع انتخابي في بنسلفانيا، السبت، معربين عن شكرهم لكل من أبدى مشاعر دعم لهم في هذا الوقت.

وقال دونالد جونيور، نجل ترامب، إنه تحدث إلى والده عبر الهاتف، وقال إنه "في حالة معنوية عالية".

وأضاف في بيان أن والده "لن يتوقف عن القتال من أجل إنقاذ أميركا، بغض النظر عما سيلقيه اليسار الراديكالي تجاهه"، بحسب موقع "ذا هيل".

وأكد مراسل وكالة بلومبرغ خروج ترامب من المستشفى بعد تعرضه لإطلاق النار في تجمع انتخابي.

ونشر جونيور صورة لوالده على حسابه في منصة إكس وأرفقها بتعليق "لن يتوقف عن القتال لإنقاذ أميركا".

وكانت حملة ترامب الانتخابية قد أعلنت، السبت، أن المرشح الجمهوري للرئاسة "بخير" ويجري فحصه في منشأة طبية.

إيفانكا ترامب، عبّرت عن شكرها على "المحبة والصلوات من أجل والدها، ومن أجل الضحايا الآخرين" الذين أصيبوا في بنسلفانيا.

وأعلن جهاز الخدمة السرية في بيان، السبت، مقتل أحد الحاضرين وإصابة اثنين آخرين بجروح خطيرة، كما أكد مقتل مطلق النار.

وقدمت إيفانكا شكرها وامتنانها لجهاز الخدمة السرية وضباط إنفاذ القانون على سرعة استجابتهم.

وقالت: "سأواصل الصلاة من أجل بلدنا"، موجهة رسالة لوالدها "أحبك يا أبي، اليوم ودائما".

نجل ترامب إيريك، نشر صورة والده في منشور عبر منصة إكس وأرفقها بتعليق "المقاتل الذي تحتاجه أميركا".

ولم يصدر أي تصريح عن زوجة ترامب ميلانيا حتى وقت نشر التقرير، فيما قالت مصادر لأسوشيتد برس إنها ستحضر المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري الأسبوع المقبل، بعدما ابتعدت عن الظهور الإعلامي خلال الفترة الماضية.

أعلنت حملة دونالد ترامب الانتخابية السبت أنه سيحضر المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري الأسبوع المقبل.

وقالت الحملة في بيان إن "الرئيس ترامب يتطلع إلى الانضمام إليكم جميعا في ميلووكي بينما نمضي قدما في مؤتمرنا لترشيحه ليكون الرئيس السابع والأربعين للولايات المتحدة".

وقال مكتب التحقيقات الفيدرالي في بيان إنه تولى التحقيق في واقعة إطلاق النار في تجمع انتخابي لترامب.

وأكد البيت الأبيض أن الرئيس الأميركي، جو بايدن تحدث إلى ترامب بعد إطلاق النار.

وقال مسؤول في البيت الأبيض "هذا المساء (السبت)، تحدث الرئيس بايدن إلى الرئيس السابق ترامب"، مضيفا أن بايدن سيتلقى من مسؤولي إنفاذ القانون الأحد إحاطة محدثة بشأن الواقعة.

وقال بايدن في كلمة مقتضبة بعد إطلاق النار على ترامب إنه "يجب على الجميع إدانة" ما حدث، مؤكدا أنه لا مكان للعنف السياسي، وداعيا الأميركيين للوحدة.

عن شبكه الحره الامريكيه