شريط الأخبار
هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ( تحليل الخبراء ) ردود فعل على استشهاد السنوار ... مرحلة جديده وحساسة في الصراع الفلسطيني الاسرائيلي قد تنهي الحرب شبكة الحرة الامريكيه :اسرائيل تعتبر استشهاد السنوار انجازا عسكريا ومعنويا كبيرا عاجل :جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه اغتال السنوار وصحفا اسرائيلية تؤكد ان ذلك جرى بالصدفه مصدران في «حماس» لـ«الشرق الأوسط»: تأكيدات بمقتل السنوار تأكيدات لمقتل يحيى السنوار... وتصفيته جاءت «مصادفة» الجيش الأمريكي: قصفنا منشآت تابعة للحوثيين تحت الأرض لتخزين الأسلحة مطار الملكة علياء استقبل نحو 721 ألف مسافر خلال أيلول بانخفاض 14% جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعو سكان منطقة في البقاع لإخلائها انخفاض الاسترليني أمام الدولار روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة لا أخلاقية منتخب اليد الشاطئية للناشئين يخسر أمام نظيره الإيراني بايدن يتلقى إحاطة حول اغتيال السنوار عاجل : اعلام عبري يكشف تفاصيل استشهاد السنوار من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟ غالانت: سنقضي على اعداء إسرائيل الأردن ورومانيا يجددان اتفاقية التعاون الثقافي والتعليمي البطاينة يستقيل من الأمانة العامة لإرادة: العائلة أهم شيء الاحتلال: نفحص احتمال مقتل السنوار في غزة

أكرم جروان يرعى المؤتمر الخامس لمبادرة مشروعك وطنك " دور الشباب في انتخابات المجلس النيابي العشرين

أكرم جروان  يرعى المؤتمر الخامس لمبادرة مشروعك وطنك  دور الشباب في انتخابات المجلس النيابي العشرين
أكرم جروان يرعى المؤتمر الخامس لمبادرة مشروعك وطنك " دور الشباب في انتخابات المجلس النيابي العشرين ٢٠٢٤

القلعة نيوز:
رعى رئيس مبادرة مشروعك وطنك ، رئيس المؤتمر سعادة الأستاذ أكرم جروان المؤتمر الوطني الخامس للمبادرة " دور الشباب في انتخابات المجلس النيابي العشرين ٢٠٢٤" لمبادرة مشروعك وطنك والذي أقامته بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي للمبادرة " دائرة المكتبة الوطنية " في قاعة المكتبة صباح يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٤/١٠/١٥م ، والذي جاء لقراءة نتائج الانتخابات ومدى مشاركة الشباب من خلال الأحزاب التي نادى بها قائد المسيرة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعزز وولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم.

وبعد السلام الملكي كانت كلمة رئيس مبادرة مشروعك وطنك سعادة الأستاذ أكرم جروان الترحيبية .
ومن ثم قام سعادة الأستاذ أكرم جروان بتكريم المشاركين وتسليم درع المبادرة إلى عطوفة مدير عام المكتبة الوطنية الأستاذ الدكتور نضال العياصرة.

وتحدث عضو المبادرة، الدكتور حسن مبيضين ، رئيس دائرة الدراسات في المنتدى العالمي للوسطية في محور دور مؤسسات المجتمع المدني في الانتخابات النيابية... الأحزاب نموذجًا وكانت مشاركة الحضور فاعلة بالأسئلة التي أجاب عنها د. حسن بإجابات وافية.

ثم كانت مشاركة مدير مديرية التكنولوجيا والمعلومات في ديوان التشريع والرأي/ رئاسة الوزراء السيدة هنادي المناصير بورقة عمل تناولت فيها محور دور الشباب في زيادة حجم المشاركة الحزبية في الانتخابات النيابية وتفاعل الحضور معها أيضًا بالأسئلة وقد أجابت عليها السبدة هنادي المناصير إجابات وافية.

ثم كانت مشاركة الدكتور إبراهيم العَدْرَة من كلية الآداب/ الجامعة الأردنية بورقة عمل تناول فيها محور دور الأعراف الاجتماعية في المشاركة السياسية وقد تفاعل معه الحضور بالأسئلة وكانت إجاباتها شافية.

وكانت مشاركة المسك من خلال رئيس قسم تمكين الشباب في الهيئة المستقلة للانتخاب الأستاذ علي الجنيدي بورقة عمل تناول فيها نسبة مشاركة الشباب في الانتخابات النيابية للمجلس النيابي العشرين ٢٠٢٤م مقارنة بالمشاركات السابقة .
ونفتعل الحضور معه وحصلوا على إجابات كاملة لأسئلتهم.

يُشار أن مساعدة رئيس المبادرة الآنسة وسن الفراهيد قد أدارت المؤتمر ببراعة وألق.